أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية /
حسام عباس خليل طنطاوى سلام
أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية / The impact a program based on the theory of multiple intelligences in the development of psycho- linguistic of gifted children wirth developmental learning duisabilities حسام عباس خليل طنطاوى سلام ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى - القاهرة : حسام عباس خليل طنطاوى سلام : 2012 - 102ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية ودراسة فئة لم تأخذ حقها حتى الأن وهى فئة الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعليم ولديهم مواهب فى حالات شتى وبناء برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية والاستفادة من نتائج هذه الدراسة فى وضع برامج مماثلة للأطفال الموهوبين ذوى صعوبات التعلم
الأطفال الموهوبين تنمية المهارات النفس لغوية نظرية الذكاءات المتعددة
أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية / The impact a program based on the theory of multiple intelligences in the development of psycho- linguistic of gifted children wirth developmental learning duisabilities حسام عباس خليل طنطاوى سلام ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى - القاهرة : حسام عباس خليل طنطاوى سلام : 2012 - 102ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية ودراسة فئة لم تأخذ حقها حتى الأن وهى فئة الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعليم ولديهم مواهب فى حالات شتى وبناء برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية والاستفادة من نتائج هذه الدراسة فى وضع برامج مماثلة للأطفال الموهوبين ذوى صعوبات التعلم
الأطفال الموهوبين تنمية المهارات النفس لغوية نظرية الذكاءات المتعددة