برنامج تعليم الكترونى قائم على أسلوب القبعات الستة لتنمية بعض مهارات التفكير فى مادة الأحياء لدى طالبات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية /
يسرا عبدالعزيز جاسر الخضيرى
برنامج تعليم الكترونى قائم على أسلوب القبعات الستة لتنمية بعض مهارات التفكير فى مادة الأحياء لدى طالبات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / E-instructional program by using the six HAT method to develop some thinking skills of biology for high school students at Kingdom of Saudi Arabia يسرا عبدالعزيز جاسر الخضيرى ؛ اشراف حسين بشير محمود : نبيل جاد عزمى - القاهرة : يسرا عبدالعزيز جاسر الخضيرى : 2012 - 164ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم والتعليم الجامعى
تهدف الدراسة الحالية إلى توظيف التعليم الإلكترونى فى تنمية بعض مهارات التفكير الابتكارى باستخدام القبعات الستة لدى طالبات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية وذلك لما تتميز به هذه البرامج من تأثير واضح فى تطوير برامج تنمية التفكير مثل برنامج القبعات الستة واتبعت الدراسة المنهج التجريبى وذلك لتناول فاعلية البرامج الإلكترونية فى تنمية بعض مهارات التفكير الابتكارى والتحصيل الدراسى تم تقديم البرنامج لعينة مكونة من 30 طالبة كمجموعة تجريبية و30 طالبة لمجموعة ضابطة والتى أشارت نتائجها إلى فاعلية البرنامج الإلكترونى
البرنامج الإلكترونى التحصيل الدراسى تنمية التفكير الابتكار
برنامج تعليم الكترونى قائم على أسلوب القبعات الستة لتنمية بعض مهارات التفكير فى مادة الأحياء لدى طالبات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / E-instructional program by using the six HAT method to develop some thinking skills of biology for high school students at Kingdom of Saudi Arabia يسرا عبدالعزيز جاسر الخضيرى ؛ اشراف حسين بشير محمود : نبيل جاد عزمى - القاهرة : يسرا عبدالعزيز جاسر الخضيرى : 2012 - 164ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم والتعليم الجامعى
تهدف الدراسة الحالية إلى توظيف التعليم الإلكترونى فى تنمية بعض مهارات التفكير الابتكارى باستخدام القبعات الستة لدى طالبات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية وذلك لما تتميز به هذه البرامج من تأثير واضح فى تطوير برامج تنمية التفكير مثل برنامج القبعات الستة واتبعت الدراسة المنهج التجريبى وذلك لتناول فاعلية البرامج الإلكترونية فى تنمية بعض مهارات التفكير الابتكارى والتحصيل الدراسى تم تقديم البرنامج لعينة مكونة من 30 طالبة كمجموعة تجريبية و30 طالبة لمجموعة ضابطة والتى أشارت نتائجها إلى فاعلية البرنامج الإلكترونى
البرنامج الإلكترونى التحصيل الدراسى تنمية التفكير الابتكار