فاعلية برنامج للقصة الموسيقية الحركية في تعديل بعض سلوكيات الطفل المشكل في رياض الأطفال في ضوء استراتيجيات التعلم التعاوني /
دميانة صلاح داود حنا
فاعلية برنامج للقصة الموسيقية الحركية في تعديل بعض سلوكيات الطفل المشكل في رياض الأطفال في ضوء استراتيجيات التعلم التعاوني / Effectiveness of a program based on musical movement story on modifying some behaviors of the problematic child at kindergartens in the light of cooperative learning strategies دميانة صلاح داود حنا ؛ اشراف كمال الدين حسين : سعاد عبدالعزيز إبراهيم : أحمد أمين علي موسى - القاهرة : دميانة صلاح داود حنا : 2012 - 280 ص : رسوم بيانية : موسيقى ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية
هدف الدراسة : تصميم برنامج قائم على القصة الموسيقية الحركية لتعديل بعض السلوكيات المشكلة في رياض الأطفال في ضوء استراتيجيات التعلم التعاوني : و قياس مدى تأثير البرنامج المقترح في تعديل السلوكيات المشكلة لدى طفل الروضة . تكونت من (36) طفلآ من أطفال الروضة : تراوحت أعمارهم من (5-6) سنوات من روضة الطفل السعيد بالزقازيق : و تم تقسيمهم إلى ستة مجموعات: ثلاثة مجموعات تجريبية (انطواء - نشاط زائد - عدوان) : و ثلاثة مجموعات ضابطة (انطواء - نشاط زائد - عدوان) و كل مجموعة تتكون من (6) أطفال
التعلم التعاوني القصة الموسيقية الحركية تعديل السلوك
فاعلية برنامج للقصة الموسيقية الحركية في تعديل بعض سلوكيات الطفل المشكل في رياض الأطفال في ضوء استراتيجيات التعلم التعاوني / Effectiveness of a program based on musical movement story on modifying some behaviors of the problematic child at kindergartens in the light of cooperative learning strategies دميانة صلاح داود حنا ؛ اشراف كمال الدين حسين : سعاد عبدالعزيز إبراهيم : أحمد أمين علي موسى - القاهرة : دميانة صلاح داود حنا : 2012 - 280 ص : رسوم بيانية : موسيقى ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية
هدف الدراسة : تصميم برنامج قائم على القصة الموسيقية الحركية لتعديل بعض السلوكيات المشكلة في رياض الأطفال في ضوء استراتيجيات التعلم التعاوني : و قياس مدى تأثير البرنامج المقترح في تعديل السلوكيات المشكلة لدى طفل الروضة . تكونت من (36) طفلآ من أطفال الروضة : تراوحت أعمارهم من (5-6) سنوات من روضة الطفل السعيد بالزقازيق : و تم تقسيمهم إلى ستة مجموعات: ثلاثة مجموعات تجريبية (انطواء - نشاط زائد - عدوان) : و ثلاثة مجموعات ضابطة (انطواء - نشاط زائد - عدوان) و كل مجموعة تتكون من (6) أطفال
التعلم التعاوني القصة الموسيقية الحركية تعديل السلوك