الخدمات المصرفية الإلكترونية و أثرها على رضاء العملاء : دراسة تطبيقية /
جواهر إبراهيم أمين منشي
الخدمات المصرفية الإلكترونية و أثرها على رضاء العملاء : دراسة تطبيقية / Electronic banking services and their impact on the customers` satisfaction : Field study جواهر إبراهيم أمين منشي ؛ إشراف أمل عبدالرحمن السيد - القاهرة : جواهر إبراهيم أمين منشي : 2012 - 136 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
تناول البحث الخدمات المصرفية الإلكترونية و تحليل أثر تلك الخدمات على مستوى رضاء العملاء: و ذلك من خلال البحث التطبيقي على البنوك الوطنية بالمملكة العربية السعودية: و استعرض البحث الإطار النظري للخدمات المصرفية الإلكترونية: و رضاء العملاء : أما في الإطار التطبيقي فقد تم تصميم قائمة استقصاء: و تم القيام بالبحث التطبيقي على عملاء البنوك الوطنية العاملة بمدينة جدة: لعينة عشوائية بسيطة قوامها عميل
إدارة الأعمال الخدمات المصرفية الإلكترونية رضاء العملاء
الخدمات المصرفية الإلكترونية و أثرها على رضاء العملاء : دراسة تطبيقية / Electronic banking services and their impact on the customers` satisfaction : Field study جواهر إبراهيم أمين منشي ؛ إشراف أمل عبدالرحمن السيد - القاهرة : جواهر إبراهيم أمين منشي : 2012 - 136 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
تناول البحث الخدمات المصرفية الإلكترونية و تحليل أثر تلك الخدمات على مستوى رضاء العملاء: و ذلك من خلال البحث التطبيقي على البنوك الوطنية بالمملكة العربية السعودية: و استعرض البحث الإطار النظري للخدمات المصرفية الإلكترونية: و رضاء العملاء : أما في الإطار التطبيقي فقد تم تصميم قائمة استقصاء: و تم القيام بالبحث التطبيقي على عملاء البنوك الوطنية العاملة بمدينة جدة: لعينة عشوائية بسيطة قوامها عميل
إدارة الأعمال الخدمات المصرفية الإلكترونية رضاء العملاء