header

أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في دافعية الإنجاز و التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسي /

خالد عيسى مشرف حسين

أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في دافعية الإنجاز و التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسي / The effect of program based upon the theory of multiple intelligences on academic achievement and achievement motivation for the first pupils of primary education خالد عيسى مشرف حسين ؛ اشراف منى حسن السيد بدوى : أسماء توفيق مبروك - القاهرة : خالد عيسى مشرف حسين : 2013 - 184 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى

تهدف الدراسة الحالية التعرف على أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في دافعية الإنجاز و التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسي: و الاستفادة من تطبيقاتها التربوية في مجال التعليم لما لهما من أهمية كبيرة في المجال التربوي: و الكشف عن أثر برنامج قائم علي نظرية الذكاءات المتعددة في دافعية الانجاز لدي تلاميذ الصف السادس الابتدائي: و الكشف عن أثر برنامج مكون من نشاطات و إستراتيجيات تدريسية قائمة علي نظرية الذكاءات المتعددة في التحصيل الدراسي لدي تلاميذ الصف السادس الابتدائي



أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسي دافعية الإنجاز و التحصيل الدراسي