تطوير أداء أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي : تصور مقترح /
عبدالغني أحمد علي الحاوري
تطوير أداء أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي : تصور مقترح / Developing the performance of Faculty members at the university of Sana'a in light of the academia accreditation standards : Suggested proposal عبدالغني أحمد علي الحاوري ؛ إشراف سهير محمد حوالة - القاهرة : عبدالغني أحمد علي الحاوري : 2013 - 269 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة الحالية التعرف على أهم وظائف أعضاء هيئة التدريس بالجامعات: و التحديات التى تفرض تطويرهم: و ملامح نظام جامعة صنعاء: و متطلبات الاعتماد الأكاديمي و أهم معايير في جانب أداء أعضاء هيئة التدريس: ثم التعرف على واقع أداء أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي: و في النهاية تقديم تصور مقترح لتطوير أداء أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي
أداء أعضاء هيئة التدريس الاعتماد الأكاديمي المعايير
تطوير أداء أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي : تصور مقترح / Developing the performance of Faculty members at the university of Sana'a in light of the academia accreditation standards : Suggested proposal عبدالغني أحمد علي الحاوري ؛ إشراف سهير محمد حوالة - القاهرة : عبدالغني أحمد علي الحاوري : 2013 - 269 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة الحالية التعرف على أهم وظائف أعضاء هيئة التدريس بالجامعات: و التحديات التى تفرض تطويرهم: و ملامح نظام جامعة صنعاء: و متطلبات الاعتماد الأكاديمي و أهم معايير في جانب أداء أعضاء هيئة التدريس: ثم التعرف على واقع أداء أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي: و في النهاية تقديم تصور مقترح لتطوير أداء أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي
أداء أعضاء هيئة التدريس الاعتماد الأكاديمي المعايير