أثر استخدام الكتاب الإلكترونى فى تنمية مهارات الجدولة الإلكترونية لتلاميذ المرحلة الإعدادية /
غندور عبدالرازق حسين عبدالحي
أثر استخدام الكتاب الإلكترونى فى تنمية مهارات الجدولة الإلكترونية لتلاميذ المرحلة الإعدادية / Effect of using electronic book in developing electronic tabling skills for preparatory students غندور عبدالرازق حسين عبدالحي ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقي : هناء محمد مرسي جمال الدين - القاهرة : غندور عبدالرازق حسين عبدالحي : 2013 - 192 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات الجدولة الإلكترونية لتلاميذ المرحلة الإعدادية باستخدام الكتاب الإلكترونى. و لتحقيق هذا الهدف العام قام الباحث ببناء أداتين للبحث هما: اختبار تحصيلي: و بطاقة ملاحظة لتقييم الأداء العملى بالإضافة إلى مادة المعالجة التجريبية المتمثلة في الكتاب الإلكترونى: ثم اختيار عينة عشوائية تتكون من فصلين من فصول الصف الثانى الإعدادى بمدرسة جزي الإعدادية التابعة لإدارة منوف التعليمية بمحافظة المنوفية حيث مقر عمل الباحث و قد تم الاختيار العشوائي لأحد الفصلين ليكون (المجموعة التجريبية) التى سوف تدرس مقرر الجداول الإلكترونية باستخدام الكتاب الإلكتروني
الكتاب الإلكتروني تكنولوجيا التعليم تنمية مهارات الجدولة الإلكترونية
أثر استخدام الكتاب الإلكترونى فى تنمية مهارات الجدولة الإلكترونية لتلاميذ المرحلة الإعدادية / Effect of using electronic book in developing electronic tabling skills for preparatory students غندور عبدالرازق حسين عبدالحي ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقي : هناء محمد مرسي جمال الدين - القاهرة : غندور عبدالرازق حسين عبدالحي : 2013 - 192 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات الجدولة الإلكترونية لتلاميذ المرحلة الإعدادية باستخدام الكتاب الإلكترونى. و لتحقيق هذا الهدف العام قام الباحث ببناء أداتين للبحث هما: اختبار تحصيلي: و بطاقة ملاحظة لتقييم الأداء العملى بالإضافة إلى مادة المعالجة التجريبية المتمثلة في الكتاب الإلكترونى: ثم اختيار عينة عشوائية تتكون من فصلين من فصول الصف الثانى الإعدادى بمدرسة جزي الإعدادية التابعة لإدارة منوف التعليمية بمحافظة المنوفية حيث مقر عمل الباحث و قد تم الاختيار العشوائي لأحد الفصلين ليكون (المجموعة التجريبية) التى سوف تدرس مقرر الجداول الإلكترونية باستخدام الكتاب الإلكتروني
الكتاب الإلكتروني تكنولوجيا التعليم تنمية مهارات الجدولة الإلكترونية