header

أثر استخدام الكتاب الإلكترونى فى تنمية مهارات الجدولة الإلكترونية لتلاميذ المرحلة الإعدادية /

غندور عبدالرازق حسين عبدالحي

أثر استخدام الكتاب الإلكترونى فى تنمية مهارات الجدولة الإلكترونية لتلاميذ المرحلة الإعدادية / Effect of using electronic book in developing electronic tabling skills for preparatory students غندور عبدالرازق حسين عبدالحي ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقي : هناء محمد مرسي جمال الدين - القاهرة : غندور عبدالرازق حسين عبدالحي : 2013 - 192 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات الجدولة الإلكترونية لتلاميذ المرحلة الإعدادية باستخدام الكتاب الإلكترونى. و لتحقيق هذا الهدف العام قام الباحث ببناء أداتين للبحث هما: اختبار تحصيلي: و بطاقة ملاحظة لتقييم الأداء العملى بالإضافة إلى مادة المعالجة التجريبية المتمثلة في الكتاب الإلكترونى: ثم اختيار عينة عشوائية تتكون من فصلين من فصول الصف الثانى الإعدادى بمدرسة جزي الإعدادية التابعة لإدارة منوف التعليمية بمحافظة المنوفية حيث مقر عمل الباحث و قد تم الاختيار العشوائي لأحد الفصلين ليكون (المجموعة التجريبية) التى سوف تدرس مقرر الجداول الإلكترونية باستخدام الكتاب الإلكتروني



الكتاب الإلكتروني تكنولوجيا التعليم تنمية مهارات الجدولة الإلكترونية