header

فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى /

محمود أحمد قطب شعبان

فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى / The effectiveness of a proposed strategy based on constructivist theory in dealing with learning difficulties of decimals and raising the level of achievement among the fourth grade students محمود أحمد قطب شعبان ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم - القاهرة : محمود أحمد قطب شعبان : 2013 - 284 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف البحث الحالي للتعرف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى . يتميز هذا العصر بالكم الهائل من المعرفة و التغيرات التكنولوجية و التربوية : و هذا يستدعي تزويد تلميذ المرحلة الابتدائية بالمعلومات و الخبرات التي تمكنه من التعامل و التكيف مع مجتمع متطور : لخلق أفراد قادرين على التعامل مع هذا الكم الكبير من المعرفة



استخدام النظرية البنائية رفع مستوى التحصيل معالجة صعوبات تعلم الرياضيات