فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى /
محمود أحمد قطب شعبان
فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى / The effectiveness of a proposed strategy based on constructivist theory in dealing with learning difficulties of decimals and raising the level of achievement among the fourth grade students محمود أحمد قطب شعبان ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم - القاهرة : محمود أحمد قطب شعبان : 2013 - 284 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث الحالي للتعرف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى . يتميز هذا العصر بالكم الهائل من المعرفة و التغيرات التكنولوجية و التربوية : و هذا يستدعي تزويد تلميذ المرحلة الابتدائية بالمعلومات و الخبرات التي تمكنه من التعامل و التكيف مع مجتمع متطور : لخلق أفراد قادرين على التعامل مع هذا الكم الكبير من المعرفة
استخدام النظرية البنائية رفع مستوى التحصيل معالجة صعوبات تعلم الرياضيات
فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى / The effectiveness of a proposed strategy based on constructivist theory in dealing with learning difficulties of decimals and raising the level of achievement among the fourth grade students محمود أحمد قطب شعبان ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم - القاهرة : محمود أحمد قطب شعبان : 2013 - 284 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث الحالي للتعرف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى . يتميز هذا العصر بالكم الهائل من المعرفة و التغيرات التكنولوجية و التربوية : و هذا يستدعي تزويد تلميذ المرحلة الابتدائية بالمعلومات و الخبرات التي تمكنه من التعامل و التكيف مع مجتمع متطور : لخلق أفراد قادرين على التعامل مع هذا الكم الكبير من المعرفة
استخدام النظرية البنائية رفع مستوى التحصيل معالجة صعوبات تعلم الرياضيات