header

تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة الانطوائي من خلال الأنطوائي من خلال الأنشطة المتكاملة /

أماني صلاح الدين مهدي إبراهيم الغمري

تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة الانطوائي من خلال الأنطوائي من خلال الأنشطة المتكاملة / Improving some social skills of kindergarten introvert children through integrated activities أماني صلاح الدين مهدي إبراهيم الغمري ؛ إشراف ليلى أحمد السيد كرم الدين : سميرة السيد عبدالعال - القاهرة : أماني صلاح الدين مهدي إبراهيم الغمري : 2013 - 228 ص ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدائي

يهدف هذا البحث إلى التعرف على تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة الانطوائي من خلال الأنشطة المتكاملة : و قد تسهم الدراسة فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية ( الثقة بالنفس - تقدير الذات - التعاون ) لدى الطفل الانطوائى فى مرحلة رياض الأطفال من خلال ما تقدمه من برنامج علمى مخطط قائم على الأنشطة المتكاملة : و توجيه المسئولين عن اعداد البرامج التى تقدم لأطفال مرحلة رياض الأطفال إلى ضرورة تخطيط برامج و أنشطة تتضمن تنمية المهارات الاجتماعية لتلك الفئة العمرية



الأنشطة المتكاملة تنمية بعض المهارات الاجتماعية طفل الروضة الانطوائي