header

المسارات التجارية كنواة للتنمية العمرانية /

غادة على رافت

المسارات التجارية كنواة للتنمية العمرانية / Pedestrian malls as a tool for urban enhancement غادة على رافت ؛ اشراف سوسن احمد حلمي : على حاتم جبر - القاهرة : غادة على رافت : 2006 - 185 ورقة : ايض ؛ 30سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية

التغير فى البيئة يقوى الى تغيرات فى السلوك الاجتماعى والقيم الجمالية للبشر المتواجدين فى المكان : ومن ثم يتاثر المصمم هو الاخر بتلك التغيرات وعليه ان يتنبا مقدما بالتغيرات السلوكية التى تحدث كنتاج للتغيرات البيئية والاجتماعية والاقتصادية ويضعها فى الحسبان بقدر الامكان ومن ثم يحدد التغيرات المادية التى تتناسب مع ما نريده من سلوكيات ثقافية للافراد سكانا كانوا ام زوارا : وهو ما يطلق عليه التنمية المستدامة



التنمية العمرانية المسارات التجارية النواة