برنامج متعدد الوسائط لتنمية الذاكرة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم = Multimedia program for the development of memory in children with intellectual disabilities /
الشيماء فتحى أحمد عبدالحليم
برنامج متعدد الوسائط لتنمية الذاكرة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم = Multimedia program for the development of memory in children with intellectual disabilities / Multimedia program for the development of memory in children with intellectual disabilities الشيماء فتحى أحمد عبدالحليم ؛ اشراف جمال مختار حمزة : سحر صلاح الدين عطية : عزة عبدالمنعم رضوان - القاهرة : الشيماء فتحى أحمد عبدالحليم : 2013 - 133 ص : مثيليات ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية
هدفت الدراسة إلى تنمية الذاكرة (الذاكرة البصرية قصيرة المدى - الذاكرة البصرية طويلة المدى - الذاكرة السمعية قصيرة المدى - الذاكرة السمعية طويلة المدى) لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم و كونت عينة الدراسة من 10 أطفال من المعاقين عقليا القابلين للتعليم و الذين يتراوح عمرهم الزمنى من 7-9 سنوات و عمرهم العقلى من 4-6 سنوات و استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى الذى يعتمد على تصميم المجموعة التجريبية و أوضحت الدراسة فاعلية برنامج الوسائط المتعددة فى تنمية الذاكرة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم
الأطفال المعاقين عقليا الذاكرة الوسائط المتعددة
برنامج متعدد الوسائط لتنمية الذاكرة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم = Multimedia program for the development of memory in children with intellectual disabilities / Multimedia program for the development of memory in children with intellectual disabilities الشيماء فتحى أحمد عبدالحليم ؛ اشراف جمال مختار حمزة : سحر صلاح الدين عطية : عزة عبدالمنعم رضوان - القاهرة : الشيماء فتحى أحمد عبدالحليم : 2013 - 133 ص : مثيليات ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية
هدفت الدراسة إلى تنمية الذاكرة (الذاكرة البصرية قصيرة المدى - الذاكرة البصرية طويلة المدى - الذاكرة السمعية قصيرة المدى - الذاكرة السمعية طويلة المدى) لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم و كونت عينة الدراسة من 10 أطفال من المعاقين عقليا القابلين للتعليم و الذين يتراوح عمرهم الزمنى من 7-9 سنوات و عمرهم العقلى من 4-6 سنوات و استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى الذى يعتمد على تصميم المجموعة التجريبية و أوضحت الدراسة فاعلية برنامج الوسائط المتعددة فى تنمية الذاكرة لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم
الأطفال المعاقين عقليا الذاكرة الوسائط المتعددة