فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى فى تنمية مهارات الكلام و التحدث لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى = The effectiveness of suggested strategy based on linguistic analysis and linguistic communication approaches in developing speaking and talking skills among first year prep school pupils /
حسن السيد أحمد درويش
فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى فى تنمية مهارات الكلام و التحدث لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى = The effectiveness of suggested strategy based on linguistic analysis and linguistic communication approaches in developing speaking and talking skills among first year prep school pupils / The effectiveness of suggested strategy based on linguistic analysis and linguistic communication approaches in developing speaking and talking skills among first year prep school pupils حسن السيد أحمد درويش ؛ اشراف على أحمد مدكور : محمد لطفى محمد جاد - القاهرة : حسن السيد أحمد درويش : 2013 - 471 ص : اشكال : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
تهدف الدراسة الحالية التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى فى تنمية مهارات الكلام و التحدث لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى و تحديد مهارات الكلام و التحدث المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادى و تعرف المتوافر لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى من مهارات الكلام و التحدث: و تحديد الأسس التى تقوم عليها الاستراتيجية المقترحة القائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى: و الخطوات التعليمية التى ينبغى اتباعها و تعرف فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى: فى تنمية مهارات الكلام لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى
تلاميذ الصف الأول الإعدادى تنمية مهارات الكلام و التحدث مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى
فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى فى تنمية مهارات الكلام و التحدث لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى = The effectiveness of suggested strategy based on linguistic analysis and linguistic communication approaches in developing speaking and talking skills among first year prep school pupils / The effectiveness of suggested strategy based on linguistic analysis and linguistic communication approaches in developing speaking and talking skills among first year prep school pupils حسن السيد أحمد درويش ؛ اشراف على أحمد مدكور : محمد لطفى محمد جاد - القاهرة : حسن السيد أحمد درويش : 2013 - 471 ص : اشكال : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
تهدف الدراسة الحالية التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى فى تنمية مهارات الكلام و التحدث لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى و تحديد مهارات الكلام و التحدث المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادى و تعرف المتوافر لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى من مهارات الكلام و التحدث: و تحديد الأسس التى تقوم عليها الاستراتيجية المقترحة القائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى: و الخطوات التعليمية التى ينبغى اتباعها و تعرف فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى: فى تنمية مهارات الكلام لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى
تلاميذ الصف الأول الإعدادى تنمية مهارات الكلام و التحدث مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى