header

النمو المعرفي فى ضوء نظرية بياجيه و علاقته بالإدراك البصري المكاني و التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية /

أحمد فؤاد أحمد الهادي

النمو المعرفي فى ضوء نظرية بياجيه و علاقته بالإدراك البصري المكاني و التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية / Cognitive development in the view of piaget theory and its relation to the visual spatial perception and critical thinking among industrial secondary school students أحمد فؤاد أحمد الهادي ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى - القاهرة : أحمد فؤاد أحمد الهادي : 2013 - 184 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى

هدفت هذه الدراسة إلى النمو المعرفي فى ضوء نظرية بياجيه و علاقته بالإدراك البصري المكاني و التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية : و التعرف على مستوى النمو المعرفى لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية : و التعرف على طبيعة العلاقة بين النمو المعرفى و الإدراك البصرى المكانى لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية : و الكشف عن طبيعة العلاقة بين النمو المعرفى و التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية : و تحديد الفروق فى النمو المعرفى و الإدراك البصرى المكانى و التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية



الإدراك البصري المكاني النمو المعرفي نظرية بياجيه