توظيف الإبداعات الأدبية في تشكيل الهوية الثقافية لدى الطفل الليبي = Using children`s literature in develop the cultural identity of the Libyan`s child /
مريم محمد عبدالعزيز المنفي
توظيف الإبداعات الأدبية في تشكيل الهوية الثقافية لدى الطفل الليبي = Using children`s literature in develop the cultural identity of the Libyan`s child / Using children`s literature in develop the cultural identity of the Libyan`s child مريم محمد عبدالعزيز المنفي ؛ إشراف كمال الدين حسين : جيهان عبدالفتاح عزام - القاهرة : مريم محمد عبدالعزيز المنفي : 2013 - 124 ص؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية
تهدف الدراسة الحالية إلى توظيف الإبداعات الأدبية في تشكيل الهوية الثقافية لدى الطفل الليبي : حيث استخدمت الباحثة المنهج التحليلي الوصفي : و لقد اشتملت عينة الدراسة على مجموعة من الحكايات الشعبية الليبية و عددها 30 حكاية : و كانت الفئة المستهدفة من تطبيق دليل عمل المعلمات و امناء المكتبات أطفال تتراوح أعمارهم ما بين (6-9) سنوات : و لقد توصلت الباحثة إلى نتائج الدراسة من خلال الإجابة على تساؤلات الدراسة
الإبداعات الأدبية الحكاية الشعبية الهوية الثقافية
توظيف الإبداعات الأدبية في تشكيل الهوية الثقافية لدى الطفل الليبي = Using children`s literature in develop the cultural identity of the Libyan`s child / Using children`s literature in develop the cultural identity of the Libyan`s child مريم محمد عبدالعزيز المنفي ؛ إشراف كمال الدين حسين : جيهان عبدالفتاح عزام - القاهرة : مريم محمد عبدالعزيز المنفي : 2013 - 124 ص؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية
تهدف الدراسة الحالية إلى توظيف الإبداعات الأدبية في تشكيل الهوية الثقافية لدى الطفل الليبي : حيث استخدمت الباحثة المنهج التحليلي الوصفي : و لقد اشتملت عينة الدراسة على مجموعة من الحكايات الشعبية الليبية و عددها 30 حكاية : و كانت الفئة المستهدفة من تطبيق دليل عمل المعلمات و امناء المكتبات أطفال تتراوح أعمارهم ما بين (6-9) سنوات : و لقد توصلت الباحثة إلى نتائج الدراسة من خلال الإجابة على تساؤلات الدراسة
الإبداعات الأدبية الحكاية الشعبية الهوية الثقافية