برنامج لتنمية بعض مهارات الإستماع لطفل الروضة باستخدام القصص /
دينا شوقى عبدالرحمن رمضان
برنامج لتنمية بعض مهارات الإستماع لطفل الروضة باستخدام القصص / A program for the development of some listening skills for kindergarten children using stories دينا شوقى عبدالرحمن رمضان ؛ اشراف عاطف عدلى فهمى : السيد عبدالقادر شريف - القاهرة : دينا شوقى عبدالرحمن رمضان : 2013 - 284 ص : رسوم بيانية : صور : نماذج ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية
تهدف الدراسة الحالية إلى تصميم برنامج قصصى لتنمية بعض مهارات الاستماع لطفل الروضة : و إستخدمت الباحثة المنهج التجريبى : و تكونت عينة الدراسة من (60) طفلا و طفلة من أطفال الرياض : و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبية و ضابطة تتكون كل منها من (30) طفلا و طفلة متكافئين إلى حد ما : و إستخدمت الباحثة مقياس مهارات الاستماع لطفل الروضة (إعداد الباحثة) : و البرنامج القصصى (إعداد : الباحثة) و الذى تم تطبيقه على أطفال المجموعة التجريبية لمدة (9) أسابيع تقريبا
القصص طفل الروضة مهارات الإستماع
برنامج لتنمية بعض مهارات الإستماع لطفل الروضة باستخدام القصص / A program for the development of some listening skills for kindergarten children using stories دينا شوقى عبدالرحمن رمضان ؛ اشراف عاطف عدلى فهمى : السيد عبدالقادر شريف - القاهرة : دينا شوقى عبدالرحمن رمضان : 2013 - 284 ص : رسوم بيانية : صور : نماذج ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية
تهدف الدراسة الحالية إلى تصميم برنامج قصصى لتنمية بعض مهارات الاستماع لطفل الروضة : و إستخدمت الباحثة المنهج التجريبى : و تكونت عينة الدراسة من (60) طفلا و طفلة من أطفال الرياض : و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبية و ضابطة تتكون كل منها من (30) طفلا و طفلة متكافئين إلى حد ما : و إستخدمت الباحثة مقياس مهارات الاستماع لطفل الروضة (إعداد الباحثة) : و البرنامج القصصى (إعداد : الباحثة) و الذى تم تطبيقه على أطفال المجموعة التجريبية لمدة (9) أسابيع تقريبا
القصص طفل الروضة مهارات الإستماع