فاعلية استراتيجية المناقشة فى تنمية مهارات التحدث باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى = The effectiveness of the discussion strategy in developing Fifth Grader's Arabic speaking skills /
هناء فاروق أحمد خلف عبدالغنى
فاعلية استراتيجية المناقشة فى تنمية مهارات التحدث باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى = The effectiveness of the discussion strategy in developing Fifth Grader's Arabic speaking skills / The effectiveness of the discussion strategy in developing Fifth Grader's Arabic speaking skills هناء فاروق أحمد خلف عبدالغنى ؛ إشراف على أحمد مدكور : محمد لطفى محمد جاد - القاهرة : هناء فاروق أحمد خلف عبدالغنى : 2013 - 333 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث إلى تعرف فاعلية استرتيجية المناقشة فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و تحديد مهارات التحدث الملائمة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و تعرف المتوافر من تلك المهارات لدى تلاميذ الصف الخامس الإبتدلئى: و تحديد أسس استراتيجية المناقشة فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى و مكوناتها. كم أعدت الباحثة قائمة بمهارات التحدث الملائمة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و كذلك اختبار و بطاقة الملاحظة لقياس مدى تمكن هؤلاء التلاميذ من هذه المهارات: ثم أعدت الباحثة استراتيجية المناقشة و تم وضعها فى صورة دليل المعلم
استراتيجية المناقشة تلاميذ الصف الخامس الابتدائى مهارات التحدث باللغة العربية
فاعلية استراتيجية المناقشة فى تنمية مهارات التحدث باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى = The effectiveness of the discussion strategy in developing Fifth Grader's Arabic speaking skills / The effectiveness of the discussion strategy in developing Fifth Grader's Arabic speaking skills هناء فاروق أحمد خلف عبدالغنى ؛ إشراف على أحمد مدكور : محمد لطفى محمد جاد - القاهرة : هناء فاروق أحمد خلف عبدالغنى : 2013 - 333 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث إلى تعرف فاعلية استرتيجية المناقشة فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و تحديد مهارات التحدث الملائمة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و تعرف المتوافر من تلك المهارات لدى تلاميذ الصف الخامس الإبتدلئى: و تحديد أسس استراتيجية المناقشة فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى و مكوناتها. كم أعدت الباحثة قائمة بمهارات التحدث الملائمة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و كذلك اختبار و بطاقة الملاحظة لقياس مدى تمكن هؤلاء التلاميذ من هذه المهارات: ثم أعدت الباحثة استراتيجية المناقشة و تم وضعها فى صورة دليل المعلم
استراتيجية المناقشة تلاميذ الصف الخامس الابتدائى مهارات التحدث باللغة العربية