فاعلية إستراتيجية تعليمية قائمة على تربية الملكة اللسانية لابن خلدون لتنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي = Effectiveness an education strategy based on Ibn Khaldun linguistic talent to develop some aloud reading skills among the students of fourth graders /
سعدة أحمد جويد حميد
فاعلية إستراتيجية تعليمية قائمة على تربية الملكة اللسانية لابن خلدون لتنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي = Effectiveness an education strategy based on Ibn Khaldun linguistic talent to develop some aloud reading skills among the students of fourth graders / Effectiveness an education strategy based on Ibn Khaldun linguistic talent to develop some aloud reading skills among the students of fourth graders سعدة أحمد جويد حميد ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : أحمد محمد عيسى - القاهرة : سعدة أحمد جويد حميد : 2013 - 215 ص : رسوم بيانية : نماذج ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث إلى تحديد مهارات القراءة الجهرية المناسبة لتلاميذ الرابع الابتدائي من الحلقة الأولى من التعليم الأساسي : و تعرف مستوى أداء التلاميذ لهذه المهارات : و بناء الاستراتيجية المقترحة وفقآ للملكة اللسانية لابن خلدون : و معرفة فاعليتها في تنمية مهارات القراءة الجهرية : و قد أعدت الباحثة قائمة بمهارات القراءة الجهرية المناسبة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي : و اختبار و بطاقة ملاحظة ؛ لقياس مستوى أداء هؤلاء التلاميذ من مهارات القراءة الجهرية : و أعدت الباحثة الاستراتيجية المقترحة القائمة على الملكة اللسانية لابن خلدون و وضعها في صورة دليل المعلم
إستراتيجية تعليمية القراءة الجهرية الملكة اللسانية
فاعلية إستراتيجية تعليمية قائمة على تربية الملكة اللسانية لابن خلدون لتنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي = Effectiveness an education strategy based on Ibn Khaldun linguistic talent to develop some aloud reading skills among the students of fourth graders / Effectiveness an education strategy based on Ibn Khaldun linguistic talent to develop some aloud reading skills among the students of fourth graders سعدة أحمد جويد حميد ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : أحمد محمد عيسى - القاهرة : سعدة أحمد جويد حميد : 2013 - 215 ص : رسوم بيانية : نماذج ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث إلى تحديد مهارات القراءة الجهرية المناسبة لتلاميذ الرابع الابتدائي من الحلقة الأولى من التعليم الأساسي : و تعرف مستوى أداء التلاميذ لهذه المهارات : و بناء الاستراتيجية المقترحة وفقآ للملكة اللسانية لابن خلدون : و معرفة فاعليتها في تنمية مهارات القراءة الجهرية : و قد أعدت الباحثة قائمة بمهارات القراءة الجهرية المناسبة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي : و اختبار و بطاقة ملاحظة ؛ لقياس مستوى أداء هؤلاء التلاميذ من مهارات القراءة الجهرية : و أعدت الباحثة الاستراتيجية المقترحة القائمة على الملكة اللسانية لابن خلدون و وضعها في صورة دليل المعلم
إستراتيجية تعليمية القراءة الجهرية الملكة اللسانية