فاعلية استخدام أسلوب التعلم المعتمد على الشبكات في تنمية التفكير الابتكارى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مادة الجغرافيا /
منى محمود محمود البقرى
فاعلية استخدام أسلوب التعلم المعتمد على الشبكات في تنمية التفكير الابتكارى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مادة الجغرافيا / The effectiveness usage of networks based instruction method in creative thinking development on the second stage students of basic education concerning geography منى محمود محمود البقرى ؛ إشراف حسن حسيني جامع : محمد إبراهيم يونس : دعاء محمد لبيب - القاهرة : منى محمود محمود البقرى : 2014 - 139 : 65 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
يهدف البحث إلى تنمية التفكير الابتكارى لدى التلاميذ : و يهدف البحث أيضآ إلى دراسة فاعلية استخدام التعلم المعتمد على الشبكات فى تنمية التفكير الابتكارى و استخدمت الباحثة شبكة الانترنت بما تحتويه من أدوات . تم اختيار عينة البحث من تلاميذ الصف الثانى الاعدادى و تقسيمها الى مجموعتين احداهما تجريبية و الى درست باستخدام أسلوب التعلم المعتمد على الشبكات و الأخرى الضابطة و التى درست باستخدام الطريقة التقليدية
أسلوب التعلم المعتمد على الشبكات تنمية التفكير الابتكارى مادة الجغرافيا
فاعلية استخدام أسلوب التعلم المعتمد على الشبكات في تنمية التفكير الابتكارى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مادة الجغرافيا / The effectiveness usage of networks based instruction method in creative thinking development on the second stage students of basic education concerning geography منى محمود محمود البقرى ؛ إشراف حسن حسيني جامع : محمد إبراهيم يونس : دعاء محمد لبيب - القاهرة : منى محمود محمود البقرى : 2014 - 139 : 65 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
يهدف البحث إلى تنمية التفكير الابتكارى لدى التلاميذ : و يهدف البحث أيضآ إلى دراسة فاعلية استخدام التعلم المعتمد على الشبكات فى تنمية التفكير الابتكارى و استخدمت الباحثة شبكة الانترنت بما تحتويه من أدوات . تم اختيار عينة البحث من تلاميذ الصف الثانى الاعدادى و تقسيمها الى مجموعتين احداهما تجريبية و الى درست باستخدام أسلوب التعلم المعتمد على الشبكات و الأخرى الضابطة و التى درست باستخدام الطريقة التقليدية
أسلوب التعلم المعتمد على الشبكات تنمية التفكير الابتكارى مادة الجغرافيا