دراسة محددات تطبيق استراتيجية التسويق الأخضر و تأثيرها على ولاء العميل : دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية فى جمهورية مصر العربية /
أحمد محمد سامي عبدالكريم
دراسة محددات تطبيق استراتيجية التسويق الأخضر و تأثيرها على ولاء العميل : دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية فى جمهورية مصر العربية / أحمد محمد سامي عبدالكريم ؛ إشراف أميرة فؤاد أحمد مهران - القاهرة : أحمد محمد سامي عبدالكريم : 2013 - 150 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سم
هذه الرسالة توجد نسخة أخرى لها تحمل رقم18978
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
يهدف هذا البحث إلى تحديد درجة ولاء العملاء المصريين لمنظمات الأعمال التى تطبق معايير التسويق الأخضر : و قد تم قياس تلك المعايير من خلال معايير شهادة الجودة البيئية ايزو 14001 و هى السياسة و التخطيط البيئى : التنفيذ البيئى : التدقيق و التصحيح البيئى و المراجعة الادارية البيئية : و تحديد أي من هذه المحددات هي الأكثر أهمية من وجهة نظر العملاء . و قد تم تطوير قائمتى اسئلة لكل من مديرى الجودة : و العملاء لتحديد تأثير مدى اهتمام العملاء بتبني منظمات الأعمال لهذه الاستراتيجية على الولاء نحو منتجات هذه المنظمات
التسويق الأخضر التسويق البيئى الولاء الأخضر
دراسة محددات تطبيق استراتيجية التسويق الأخضر و تأثيرها على ولاء العميل : دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية فى جمهورية مصر العربية / أحمد محمد سامي عبدالكريم ؛ إشراف أميرة فؤاد أحمد مهران - القاهرة : أحمد محمد سامي عبدالكريم : 2013 - 150 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سم
هذه الرسالة توجد نسخة أخرى لها تحمل رقم18978
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
يهدف هذا البحث إلى تحديد درجة ولاء العملاء المصريين لمنظمات الأعمال التى تطبق معايير التسويق الأخضر : و قد تم قياس تلك المعايير من خلال معايير شهادة الجودة البيئية ايزو 14001 و هى السياسة و التخطيط البيئى : التنفيذ البيئى : التدقيق و التصحيح البيئى و المراجعة الادارية البيئية : و تحديد أي من هذه المحددات هي الأكثر أهمية من وجهة نظر العملاء . و قد تم تطوير قائمتى اسئلة لكل من مديرى الجودة : و العملاء لتحديد تأثير مدى اهتمام العملاء بتبني منظمات الأعمال لهذه الاستراتيجية على الولاء نحو منتجات هذه المنظمات
التسويق الأخضر التسويق البيئى الولاء الأخضر