فاعلية التعلم المدمج التشاركي القائم على أدوات الجيل الثاني من الويب في مقرر شبكات الحاسب في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لطلاب شعبة علوم الحاسب /
ريهام مصطفى عيسى على
فاعلية التعلم المدمج التشاركي القائم على أدوات الجيل الثاني من الويب في مقرر شبكات الحاسب في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لطلاب شعبة علوم الحاسب / The effectiveness of collaborative blended learning based on the second generation tools of web2.0 in the computer networks course in developing personal knowledge management among students of computer science section ريهام مصطفى عيسى على ؛ اشراف مصطفى عبد السميع : إبراهيم عبد الوكيل الفار : سلوى فتحى محمود المصرى - القاهرة : ريهام مصطفى عيسى على : 2014 - 433ص : رسوم بيانية : اشكال ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الرسالة إلى التعرف على فاعلية التعلم المدمج التشاركي القائم على أدوات الجيل الثاني من الويب في مقرر شبكات الحاسب في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لطلاب شعبة وعلوم الحاسب: وزاد الاهتمام فى الفترة الأخيرة بتوظيف المستحدثات التكنولوجية: وتطبيقات نظم المعلومات التكنولوجية فى العملية التعليمية: ومن هذه التطبيقات بالطبع استخدام الانترنت وخصوصا الجيل الثانى (ويب 2.0) لما يتمتع به من مميزات: وكذا وتصميم المقررات الدراسية من خلاله فى جميع التخصصات والمراحل التعليمية وتدريب الطلاب عليها وبالتالى جاء البحث الحالى ليقدم مهارات التعامل مع شبكات الحاسب من خلال مقرر يدرسه طلاب شعبة علوم الحاسب بالمعهد العالى للإدارة وتكنولوجيا المعلومات بكفر الشيخ حيث يهدف البحث إلى إنتاج مدونة تعليمية تفاعلية تساهم فى زيادة التحصيل المعرفى والمهارى لمقرر شبكات وقياس مدى فاعليتها
التعلم المدمج الجيل الثانى من الويب شبكات الحاسب
فاعلية التعلم المدمج التشاركي القائم على أدوات الجيل الثاني من الويب في مقرر شبكات الحاسب في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لطلاب شعبة علوم الحاسب / The effectiveness of collaborative blended learning based on the second generation tools of web2.0 in the computer networks course in developing personal knowledge management among students of computer science section ريهام مصطفى عيسى على ؛ اشراف مصطفى عبد السميع : إبراهيم عبد الوكيل الفار : سلوى فتحى محمود المصرى - القاهرة : ريهام مصطفى عيسى على : 2014 - 433ص : رسوم بيانية : اشكال ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الرسالة إلى التعرف على فاعلية التعلم المدمج التشاركي القائم على أدوات الجيل الثاني من الويب في مقرر شبكات الحاسب في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لطلاب شعبة وعلوم الحاسب: وزاد الاهتمام فى الفترة الأخيرة بتوظيف المستحدثات التكنولوجية: وتطبيقات نظم المعلومات التكنولوجية فى العملية التعليمية: ومن هذه التطبيقات بالطبع استخدام الانترنت وخصوصا الجيل الثانى (ويب 2.0) لما يتمتع به من مميزات: وكذا وتصميم المقررات الدراسية من خلاله فى جميع التخصصات والمراحل التعليمية وتدريب الطلاب عليها وبالتالى جاء البحث الحالى ليقدم مهارات التعامل مع شبكات الحاسب من خلال مقرر يدرسه طلاب شعبة علوم الحاسب بالمعهد العالى للإدارة وتكنولوجيا المعلومات بكفر الشيخ حيث يهدف البحث إلى إنتاج مدونة تعليمية تفاعلية تساهم فى زيادة التحصيل المعرفى والمهارى لمقرر شبكات وقياس مدى فاعليتها
التعلم المدمج الجيل الثانى من الويب شبكات الحاسب