فاعلية استخدام نموذج اوزبل وطريقة الاكتشاف الموجه فى تدريس الكيمياء على التحصيل ومهارات التفكير العلمى لدى طلاب الصف الثامن من التعليم الاساسى فى الجمهورية اليمنية /
ازهار محمد احمد هادى غليون
فاعلية استخدام نموذج اوزبل وطريقة الاكتشاف الموجه فى تدريس الكيمياء على التحصيل ومهارات التفكير العلمى لدى طلاب الصف الثامن من التعليم الاساسى فى الجمهورية اليمنية / ازهار محمد احمد هادى غليون ؛ اشراف فتحى عبدالمقصود الديب - القاهرة : ازهار محمد احمد هادى غليون : 2002 - 424ص ؛ 30سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس
الكيمياء مهارات التفكير العلمى نموذج اوزبل
فاعلية استخدام نموذج اوزبل وطريقة الاكتشاف الموجه فى تدريس الكيمياء على التحصيل ومهارات التفكير العلمى لدى طلاب الصف الثامن من التعليم الاساسى فى الجمهورية اليمنية / ازهار محمد احمد هادى غليون ؛ اشراف فتحى عبدالمقصود الديب - القاهرة : ازهار محمد احمد هادى غليون : 2002 - 424ص ؛ 30سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس
الكيمياء مهارات التفكير العلمى نموذج اوزبل