تقويم محتوى كتاب تأريخ الحضارات القديمة للصف الأول المتوسط : فى ضوء أهداف المادة /
أحمد نعمة رسن الطائى
تقويم محتوى كتاب تأريخ الحضارات القديمة للصف الأول المتوسط : فى ضوء أهداف المادة / Evaluating the content of history book of ancient civilizations of 1st year intermediate- secondary school: In the light of he objectives of the subject أحمد نعمة رسن الطائى ؛ اشراف هناء خضير جلاب الشمرى - العراق : أحمد نعمة رسن الطائى : 2011 - 151ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة بغداد - كلية التربية للعلوم الإنسانية - ابن رشد - قسم العلوم التربوية والنفسية
يرمى هذا البحث الى تقويم محتوى كتاب تأريخ الحضارات القديمة للصف الأول المتوسط فى ضوء أهداف المادة من خلال الاجابة عن الاسئلة الآتيه ما نسبة ما يعكسه محتوى هذا الكتاب لأهداف المادة الموضوعية له؟ هل هناك اهداف لايعكسها هذا المحتوى؟ وما هى ؟ هل هناك جزء من المحتوى لا تعطيه هذه الاهداف ؟ وما هو ؟ التوصل الى بعض المؤشرات التى تفيد فى تطوير محتوى هذاا الكتاب
تقويم محتوى كتاب تأريخ الحضارات القديمة للصف الأول المتوسط : فى ضوء أهداف المادة / Evaluating the content of history book of ancient civilizations of 1st year intermediate- secondary school: In the light of he objectives of the subject أحمد نعمة رسن الطائى ؛ اشراف هناء خضير جلاب الشمرى - العراق : أحمد نعمة رسن الطائى : 2011 - 151ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة بغداد - كلية التربية للعلوم الإنسانية - ابن رشد - قسم العلوم التربوية والنفسية
يرمى هذا البحث الى تقويم محتوى كتاب تأريخ الحضارات القديمة للصف الأول المتوسط فى ضوء أهداف المادة من خلال الاجابة عن الاسئلة الآتيه ما نسبة ما يعكسه محتوى هذا الكتاب لأهداف المادة الموضوعية له؟ هل هناك اهداف لايعكسها هذا المحتوى؟ وما هى ؟ هل هناك جزء من المحتوى لا تعطيه هذه الاهداف ؟ وما هو ؟ التوصل الى بعض المؤشرات التى تفيد فى تطوير محتوى هذاا الكتاب