تجديد التعليم الأساسي في مصر لتلبية احتياجات التلاميذ في العصر الرقمي : تصور مقترح /
مروة عبدالرحمن أحمد سيد
تجديد التعليم الأساسي في مصر لتلبية احتياجات التلاميذ في العصر الرقمي : تصور مقترح / Renwal Basic Education in Egypt To meet The needs of Student in The Digital Age : Vision Suggest مروة عبدالرحمن أحمد سيد ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : دعاء عثمان عبداللطيف - القاهرة : مروة عبدالرحمن أحمد سيد : 2014 - 169 ص : رسوم بيانية : صور ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية
هدف البحث إلى تحديد مفهوم التعليم الأساسي وتطوره وأهدافه وألقاء الضوء على نظام التعليم الأساسي في مصر متضمنًا المناهج والتمويل والاستخدام الأمثل لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتغيرات التشريعية في المرحلة الأولي من التعليم الأساسي وتطرق لتحديات التعليم الأساسي في مصر وجود الدولة المبذولة لتجديده وكذلك إنجزاته والتحول من مجتمع الصناعة إلى مجتمع المعرفة والعوامل التي أدت إلى نشأة مجتمع المعرفة والمتطلبات التربوية له وخصائص وأسس مجتمع المعرفة والاتجاه نحو الدمج تحقيقًا لمبدأ تكافئ الفرص وإنتها لعرض لتوصر مقترح لتجديده
التجديد التعليم الأساسي العصر الرقمي
تجديد التعليم الأساسي في مصر لتلبية احتياجات التلاميذ في العصر الرقمي : تصور مقترح / Renwal Basic Education in Egypt To meet The needs of Student in The Digital Age : Vision Suggest مروة عبدالرحمن أحمد سيد ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : دعاء عثمان عبداللطيف - القاهرة : مروة عبدالرحمن أحمد سيد : 2014 - 169 ص : رسوم بيانية : صور ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية
هدف البحث إلى تحديد مفهوم التعليم الأساسي وتطوره وأهدافه وألقاء الضوء على نظام التعليم الأساسي في مصر متضمنًا المناهج والتمويل والاستخدام الأمثل لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتغيرات التشريعية في المرحلة الأولي من التعليم الأساسي وتطرق لتحديات التعليم الأساسي في مصر وجود الدولة المبذولة لتجديده وكذلك إنجزاته والتحول من مجتمع الصناعة إلى مجتمع المعرفة والعوامل التي أدت إلى نشأة مجتمع المعرفة والمتطلبات التربوية له وخصائص وأسس مجتمع المعرفة والاتجاه نحو الدمج تحقيقًا لمبدأ تكافئ الفرص وإنتها لعرض لتوصر مقترح لتجديده
التجديد التعليم الأساسي العصر الرقمي