تنمية بعض انواع السلوك التوافقى لدى الاطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم باستخدام اسلوب منتسورى /
ناهد منير جاد مكارى
تنمية بعض انواع السلوك التوافقى لدى الاطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم باستخدام اسلوب منتسورى / ناهد منيرجاد مكارى ؛ اشراف علاء الدين احمد كفافى : فاروق سيد عبدالسلام - القاهرة : ناهد منير جاد مكارى : 2005 - 297ورقة ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
انطلاقا من الدراسات الداعية الى الاهتمام بالسنوات الست الاولى من حياة الطفل : والتى ايدتها الاكتشافات الحديثة موضحة الاهمية الكبرى لهذه الفترة : وأنها الاخطر تأثيرا فى شخصية الفرد خلال مراحل النمو التالية : فسنوات الطفولة المبكرة تمثل القاعدة الاساسية فى التهيئة والتأثير فى عملية التعليم والتعلم فى مراحل العمر التالية
اسلوب منتسوري الاطفال المعوقين عقليا السلوك التوافقى
تنمية بعض انواع السلوك التوافقى لدى الاطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم باستخدام اسلوب منتسورى / ناهد منيرجاد مكارى ؛ اشراف علاء الدين احمد كفافى : فاروق سيد عبدالسلام - القاهرة : ناهد منير جاد مكارى : 2005 - 297ورقة ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
انطلاقا من الدراسات الداعية الى الاهتمام بالسنوات الست الاولى من حياة الطفل : والتى ايدتها الاكتشافات الحديثة موضحة الاهمية الكبرى لهذه الفترة : وأنها الاخطر تأثيرا فى شخصية الفرد خلال مراحل النمو التالية : فسنوات الطفولة المبكرة تمثل القاعدة الاساسية فى التهيئة والتأثير فى عملية التعليم والتعلم فى مراحل العمر التالية
اسلوب منتسوري الاطفال المعوقين عقليا السلوك التوافقى