المدرسة البولندية وتطور المنطق المعاصر /
عبير عبدالغفار حامد محمود
المدرسة البولندية وتطور المنطق المعاصر / Polish School and The development of Contemporary Logic عبير عبدالغفار حامد محمود ؛ اشراف محمد مهران رشوان - القاهرة : عبير عبدالغفار حامد محمود : 2005 - 236 ورقة ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاداب - قسم الفلسفة
يقال عادة ان المنطق ما هو الا تحليل للفكر العلمى الذى يسود فى عصر من العصور فهو يقوم بتحليل هذا الفكر ليصل الى صياغة صورة هذا الفكر وشكله وقد تطورت النظرية المنطقية بتطور المنظور العلمى ؛ فقد تأثرت بالرياضيات ومنهجها فى العصور القديمة حيث كانت الرياضيات هى العلم اليقيني
المدرسة البولندية المنطق المعاصر النظرية المنطقية
المدرسة البولندية وتطور المنطق المعاصر / Polish School and The development of Contemporary Logic عبير عبدالغفار حامد محمود ؛ اشراف محمد مهران رشوان - القاهرة : عبير عبدالغفار حامد محمود : 2005 - 236 ورقة ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاداب - قسم الفلسفة
يقال عادة ان المنطق ما هو الا تحليل للفكر العلمى الذى يسود فى عصر من العصور فهو يقوم بتحليل هذا الفكر ليصل الى صياغة صورة هذا الفكر وشكله وقد تطورت النظرية المنطقية بتطور المنظور العلمى ؛ فقد تأثرت بالرياضيات ومنهجها فى العصور القديمة حيث كانت الرياضيات هى العلم اليقيني
المدرسة البولندية المنطق المعاصر النظرية المنطقية