header

الإعلام الجديد و إدارة الحملات الانتخابية : دراسة حالة الحملة الانتخابية الرئاسية للرئيس الأمريكي باراك أوباما- 2008 /

أحمد الشورى أبوزيد

الإعلام الجديد و إدارة الحملات الانتخابية : دراسة حالة الحملة الانتخابية الرئاسية للرئيس الأمريكي باراك أوباما- 2008 / أحمد الشورى أبوزيد ؛ إشراف كمال المنوفي : أمل حماده - القاهرة : أحمد الشورى أبوزيد : 2013 - 161 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سم

إهداء من مكتبة د. كمال المنوفى

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاقتصاد و العلوم السياسية - قسم العلوم السياسية

تنبع أهمية الرسالة في أنها تسعى إلى التعرف على دور الإعلام الجديد في إدارة الحملات الإنتخابية : و كيف أنه ساهم في خلق وظائف تساهم في التواصل مع الناخبين : و نشر الرسالة الإنتخابية : بل المساهمة في التغيير في السلوك الإنتخابي للناخبين : و تتمثل تلك الوظائف في الوظيفة الإخبارية و صناعة الصورة الذهنية : و الوظيفة الإتصالية : و الوظيفة التعبوية : علاوة على بناء جسور الثقة بين المرشحين و الناخبين بل توظيف الإعلام الجديد كأداة لمواجهة الحملات المضادة

إدارة الحملات الإنتخابية الإعلام الجديد التسويق السياسي