دور المواقع الإلكترونية فى تسويق الأحداث الخاصة : دراسة تطبيقية على عينة من المواقع الإلكترونية الحكومية و الخاصة و الأجنبية /
محمود فوزى رشاد أحمد
دور المواقع الإلكترونية فى تسويق الأحداث الخاصة : دراسة تطبيقية على عينة من المواقع الإلكترونية الحكومية و الخاصة و الأجنبية / The role of websites in the marketing of special events : An applied study on a sample of governmental, private and foreign websites محمود فوزى رشاد ؛ إشراف حنان فارووق جنيد : ريم أحمد عادل - القاهرة : محمود فوزى رشاد أحمد : 2015 - 302 ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان
فى ظل التطورات التكنولوجية المذهلة التى يشهدها العالم فى مجالت الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات تأتى أهمية الدراسة كاملة فى بحث دور المواقع الإلكترونية بما تحويه من وسائط إعلامية و تطبيقات تكنولوجية فى تسويق الأحداث الخاصة: تلك الأحداث التى تعد موردا بارزا لتنمية الإقتصاد القومى للدول و تعزيز فرص الإستثمار فيها نظرا لما يتصل بهذه الصناعة الضخمة من مجالات إقتصادية وثيقة الصلة كمجالات السياحة و الضيافة و الفندقة و الدعاية و الإعلان و الطباعة و النشر و النقل و المواصلات و غيرها. و بناءا على ما سبق تكمن مشكلة الدراسة فى سبل صياغة معايير علمية دقيقة لتسويق تلك الأحداث عبر الإنترنت بما تتضمنه تلك الشبكة من مواقع نحوى برامج و روابط بحثية إلكترونية متعددة و من ثم كان إعتماد الباحث على نظرية الإتصال الحوارى عبر الإنترنت التى قدمت خمسة مبادئ حوارية يمكن تطبيقها على مواقع الأحداث الخاصة الإلكترونية
أحداث خاصة العلاقات العامة المواقع الإلكترونية
دور المواقع الإلكترونية فى تسويق الأحداث الخاصة : دراسة تطبيقية على عينة من المواقع الإلكترونية الحكومية و الخاصة و الأجنبية / The role of websites in the marketing of special events : An applied study on a sample of governmental, private and foreign websites محمود فوزى رشاد ؛ إشراف حنان فارووق جنيد : ريم أحمد عادل - القاهرة : محمود فوزى رشاد أحمد : 2015 - 302 ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان
فى ظل التطورات التكنولوجية المذهلة التى يشهدها العالم فى مجالت الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات تأتى أهمية الدراسة كاملة فى بحث دور المواقع الإلكترونية بما تحويه من وسائط إعلامية و تطبيقات تكنولوجية فى تسويق الأحداث الخاصة: تلك الأحداث التى تعد موردا بارزا لتنمية الإقتصاد القومى للدول و تعزيز فرص الإستثمار فيها نظرا لما يتصل بهذه الصناعة الضخمة من مجالات إقتصادية وثيقة الصلة كمجالات السياحة و الضيافة و الفندقة و الدعاية و الإعلان و الطباعة و النشر و النقل و المواصلات و غيرها. و بناءا على ما سبق تكمن مشكلة الدراسة فى سبل صياغة معايير علمية دقيقة لتسويق تلك الأحداث عبر الإنترنت بما تتضمنه تلك الشبكة من مواقع نحوى برامج و روابط بحثية إلكترونية متعددة و من ثم كان إعتماد الباحث على نظرية الإتصال الحوارى عبر الإنترنت التى قدمت خمسة مبادئ حوارية يمكن تطبيقها على مواقع الأحداث الخاصة الإلكترونية
أحداث خاصة العلاقات العامة المواقع الإلكترونية