header

دور المواقع الإلكترونية فى تسويق الأحداث الخاصة : دراسة تطبيقية على عينة من المواقع الإلكترونية الحكومية و الخاصة و الأجنبية /

محمود فوزى رشاد أحمد

دور المواقع الإلكترونية فى تسويق الأحداث الخاصة : دراسة تطبيقية على عينة من المواقع الإلكترونية الحكومية و الخاصة و الأجنبية / The role of websites in the marketing of special events : An applied study on a sample of governmental, private and foreign websites محمود فوزى رشاد ؛ إشراف حنان فارووق جنيد : ريم أحمد عادل - القاهرة : محمود فوزى رشاد أحمد : 2015 - 302 ورقة ؛ 30سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان

فى ظل التطورات التكنولوجية المذهلة التى يشهدها العالم فى مجالت الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات تأتى أهمية الدراسة كاملة فى بحث دور المواقع الإلكترونية بما تحويه من وسائط إعلامية و تطبيقات تكنولوجية فى تسويق الأحداث الخاصة: تلك الأحداث التى تعد موردا بارزا لتنمية الإقتصاد القومى للدول و تعزيز فرص الإستثمار فيها نظرا لما يتصل بهذه الصناعة الضخمة من مجالات إقتصادية وثيقة الصلة كمجالات السياحة و الضيافة و الفندقة و الدعاية و الإعلان و الطباعة و النشر و النقل و المواصلات و غيرها. و بناءا على ما سبق تكمن مشكلة الدراسة فى سبل صياغة معايير علمية دقيقة لتسويق تلك الأحداث عبر الإنترنت بما تتضمنه تلك الشبكة من مواقع نحوى برامج و روابط بحثية إلكترونية متعددة و من ثم كان إعتماد الباحث على نظرية الإتصال الحوارى عبر الإنترنت التى قدمت خمسة مبادئ حوارية يمكن تطبيقها على مواقع الأحداث الخاصة الإلكترونية



أحداث خاصة العلاقات العامة المواقع الإلكترونية