فاعلية برنامج تدريبى عن بعد فى تنمية مهارات تصميم الأنشطة التفاعلية لدى مصممى التعليم الالكترونى /
مصطفى محمود بسيونى ابوشهبة
فاعلية برنامج تدريبى عن بعد فى تنمية مهارات تصميم الأنشطة التفاعلية لدى مصممى التعليم الالكترونى / Effectiveness of distance training program in developing the E- learning designers skills of interactive activities design مصطفى محمود بسيونى ابوشهبة ؛ إشراف أحمد كامل الحصرى : أمل عبدالفتاح احمد سويدان - القاهرة : مصطفى محمود بسيونى ابوشهبة : 2015 - 435 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث إلى تنمية مهارات تصميم الانشطة التفاعلية لدى مصممى التعليم الإلكترونى بالجامعات المصرية: لما لها من دور عند تصميم مقررات على قدر كبير من التفاعل: و زيادة اقبال المتعلمين على التعلم: و لما كان المصممين بالجامعات المختلفة و ارتباطهم بالعمل: فكان تدريبهم عن بعد هو الحل المناسب لظروفهم، و الأنسب مع الاعتماد على ادوات يعتمدون عليها فى إدارة المقررات للإدارة البرنامج التدريبى و بنفس معايير انتاج المركز القومى: و استعان فى ذلك بقائمة مهارات الانشطة لتحديد المهارات، و اختبار لقياس الجانب المعرفى: و بطاقة تقييم لتقييم الجانب المهارى للمنتج السيناريو
التصميم التعليمى التعليم الإلكترونى المصمم التعليمى
فاعلية برنامج تدريبى عن بعد فى تنمية مهارات تصميم الأنشطة التفاعلية لدى مصممى التعليم الالكترونى / Effectiveness of distance training program in developing the E- learning designers skills of interactive activities design مصطفى محمود بسيونى ابوشهبة ؛ إشراف أحمد كامل الحصرى : أمل عبدالفتاح احمد سويدان - القاهرة : مصطفى محمود بسيونى ابوشهبة : 2015 - 435 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث إلى تنمية مهارات تصميم الانشطة التفاعلية لدى مصممى التعليم الإلكترونى بالجامعات المصرية: لما لها من دور عند تصميم مقررات على قدر كبير من التفاعل: و زيادة اقبال المتعلمين على التعلم: و لما كان المصممين بالجامعات المختلفة و ارتباطهم بالعمل: فكان تدريبهم عن بعد هو الحل المناسب لظروفهم، و الأنسب مع الاعتماد على ادوات يعتمدون عليها فى إدارة المقررات للإدارة البرنامج التدريبى و بنفس معايير انتاج المركز القومى: و استعان فى ذلك بقائمة مهارات الانشطة لتحديد المهارات، و اختبار لقياس الجانب المعرفى: و بطاقة تقييم لتقييم الجانب المهارى للمنتج السيناريو
التصميم التعليمى التعليم الإلكترونى المصمم التعليمى