برنامج مقترح قائم على التعلم الذاتي لتنمية مفاهيم المستحدثات الكيميائية ومهارات اتخاذ القرار لدى طلاب نوادي العلوم بالمرحلة الثانوية /
إيمان عبدالحميد محمد نوار
برنامج مقترح قائم على التعلم الذاتي لتنمية مفاهيم المستحدثات الكيميائية ومهارات اتخاذ القرار لدى طلاب نوادي العلوم بالمرحلة الثانوية / Proposed program based on Self-learning for the development of chemical innovations concepts and decision-making skills among students' science clubs of secondary school إيمان عبدالحميد محمد نوار ؛ اشراف حسين بشـير محمود : أماني محمد سعد الدين الموجي : أميمة محمد عفيفي أحمد - القاهرة : إيمان عبدالحميد محمد نوار : 2015 - 511ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
هدف البحث الحالي إلى تحديد مدى فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم الذاتي لتنمية بعض مفاهيم المستحدثات الكيميائية ومهارات اتخاذ القرار لدى طلاب نوادي العلوم بالمرحلة الثانوية: من خلال تحديد قائمة بمفاهيم المستحدثات الكيميائية: وقائمة بمهارات اتخاذ القرار التي ينبغي تنميتها لدى مجموعة البحث: واعداد البرنامج المقترح: وطبقت تجربة البحث على مجموعة البحث المقصودة: و قد أسفرت نتائج البحث عن فاعلية البرنامج المقترح في تنمية بعض مفاهيم المستحدثات الكيميائية ومهارات اتخاذ القرار لدى طلاب نوادي العلوم بالمرحلة الثانوية
التعلم الذاتي المستحدثات الكيميائية نوادي العلوم
برنامج مقترح قائم على التعلم الذاتي لتنمية مفاهيم المستحدثات الكيميائية ومهارات اتخاذ القرار لدى طلاب نوادي العلوم بالمرحلة الثانوية / Proposed program based on Self-learning for the development of chemical innovations concepts and decision-making skills among students' science clubs of secondary school إيمان عبدالحميد محمد نوار ؛ اشراف حسين بشـير محمود : أماني محمد سعد الدين الموجي : أميمة محمد عفيفي أحمد - القاهرة : إيمان عبدالحميد محمد نوار : 2015 - 511ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
هدف البحث الحالي إلى تحديد مدى فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم الذاتي لتنمية بعض مفاهيم المستحدثات الكيميائية ومهارات اتخاذ القرار لدى طلاب نوادي العلوم بالمرحلة الثانوية: من خلال تحديد قائمة بمفاهيم المستحدثات الكيميائية: وقائمة بمهارات اتخاذ القرار التي ينبغي تنميتها لدى مجموعة البحث: واعداد البرنامج المقترح: وطبقت تجربة البحث على مجموعة البحث المقصودة: و قد أسفرت نتائج البحث عن فاعلية البرنامج المقترح في تنمية بعض مفاهيم المستحدثات الكيميائية ومهارات اتخاذ القرار لدى طلاب نوادي العلوم بالمرحلة الثانوية
التعلم الذاتي المستحدثات الكيميائية نوادي العلوم