تطوير إدارة مؤسسات التعليم الخاص بمملكة البحرين فى ضوء مبادئ الحوكمة : إستراتيجية مقترحة /
جاسم محسن إبراهيم المحارى
تطوير إدارة مؤسسات التعليم الخاص بمملكة البحرين فى ضوء مبادئ الحوكمة : إستراتيجية مقترحة / Developing Private Higher Education Institutions Administration in Kingdom of Bahrain: Iin the light of Governance Principles (A proposed strategy) جاسم محسن إبراهيم المحارى ؛ اشراف نجوى يوسف جمال الدين : نجلاء محمد حامد - القاهرة : جاسم محسن إبراهيم المحارى : 2015 - 263 : 49ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية
استهدفت الرسالة التوصل إلى إستراتجية مقترحة لتطوير إدارة مؤسسات التعليم الجامعي البحرينية في ضوء مبادئ الحوكمة: مستخدمة المنهج الوصفي وأسلوب التحليل الاستراتيجي (إس دبلو أوه تى): وتوصلت الرسالة في نتائجها إلى أن واقع التعليم الجامعي الخاص وإدارته؛ تُشير إلى وجود ضعف وقصور في النظام الاداري: كما أنها تواجه العديد من التحد يات: وفي سبيل ذلك تم وضع استراتيجية مقترحة لتطوير إدارة التعليم الجامعي في مملكة البحرين
الاستراتيجية الحوكمة مؤسسات التعليم العالي الخاص
تطوير إدارة مؤسسات التعليم الخاص بمملكة البحرين فى ضوء مبادئ الحوكمة : إستراتيجية مقترحة / Developing Private Higher Education Institutions Administration in Kingdom of Bahrain: Iin the light of Governance Principles (A proposed strategy) جاسم محسن إبراهيم المحارى ؛ اشراف نجوى يوسف جمال الدين : نجلاء محمد حامد - القاهرة : جاسم محسن إبراهيم المحارى : 2015 - 263 : 49ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية
استهدفت الرسالة التوصل إلى إستراتجية مقترحة لتطوير إدارة مؤسسات التعليم الجامعي البحرينية في ضوء مبادئ الحوكمة: مستخدمة المنهج الوصفي وأسلوب التحليل الاستراتيجي (إس دبلو أوه تى): وتوصلت الرسالة في نتائجها إلى أن واقع التعليم الجامعي الخاص وإدارته؛ تُشير إلى وجود ضعف وقصور في النظام الاداري: كما أنها تواجه العديد من التحد يات: وفي سبيل ذلك تم وضع استراتيجية مقترحة لتطوير إدارة التعليم الجامعي في مملكة البحرين
الاستراتيجية الحوكمة مؤسسات التعليم العالي الخاص