أثر التفاعل بين أداة الإبحار والأسلوب المعرفى فى عرض القصة الإلكترونية على تنمية مهارتى التحدث والاستماع لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ضعاف السمع بالمملكة العربية السعودية /
ناصر بداح سعد السبيعى
أثر التفاعل بين أداة الإبحار والأسلوب المعرفى فى عرض القصة الإلكترونية على تنمية مهارتى التحدث والاستماع لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ضعاف السمع بالمملكة العربية السعودية / The effect of interaction between navigation tool and cognitive style in E- story on developing talking and listening skills for hearing imparid elementary school students in Saudi Arabia ناصر بداح سعد السبيعى ؛ اشراف فارعه حسن محمد سليمان : أشرف أحمد عبدالعزيز زيدان : عبير حسين عونى - القاهرة : ناصر بداح سعد السبيعى : 2015 - 240ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة عين شمس - كلية التربية النوعية - قسم تكنولوجيا التعليم
القصة الإلكترونية المملكة العربية السعودية ضعاف السمع
أثر التفاعل بين أداة الإبحار والأسلوب المعرفى فى عرض القصة الإلكترونية على تنمية مهارتى التحدث والاستماع لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ضعاف السمع بالمملكة العربية السعودية / The effect of interaction between navigation tool and cognitive style in E- story on developing talking and listening skills for hearing imparid elementary school students in Saudi Arabia ناصر بداح سعد السبيعى ؛ اشراف فارعه حسن محمد سليمان : أشرف أحمد عبدالعزيز زيدان : عبير حسين عونى - القاهرة : ناصر بداح سعد السبيعى : 2015 - 240ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة عين شمس - كلية التربية النوعية - قسم تكنولوجيا التعليم
القصة الإلكترونية المملكة العربية السعودية ضعاف السمع