header

أثر اختلاف البرامج التدريبية الإلكترونية المتزامنة وغير المتزامنة في تنمية الكفايات المهنية لباحثات الخدمة الاجتماعية المدرسية بدولة الكويت ومستوى الرضا المهني لديهن /

تهانى سعود رحيم السعيد

أثر اختلاف البرامج التدريبية الإلكترونية المتزامنة وغير المتزامنة في تنمية الكفايات المهنية لباحثات الخدمة الاجتماعية المدرسية بدولة الكويت ومستوى الرضا المهني لديهن / The impact of the difference in synchronous and asynchronous electronic training programs in developing the vocational competence for school researchers of social work in kuwait and their level of vocational satisfaction تهاني سعود رحيم السعيد ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : هناء محمد مرسى جمال الدين : أحمد محمود فخرى - القاهرة : تهاني سعود رحيم السعيد : 2015 - 242 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر اختلاف البرامج التدريبية الإلكترونية المتزامنة وغير المتزامنة في تنمية الكفايات المهنية لباحثات الخدمة الاجتماعية المدرسية بدولة الكويت ومستوى الرضا المهني لديهن: تنمية الكفايات المهنية لباحثات الخدمة الإجتماعية المدرسية وزيادة أدائهم المهني بدولة الكويت: والوصول إلى تصور كامل لاستراتجيتين لتقديم البرنامج التدريبي الإلكتروني المتزامن وغير المتزامن بغرض تنمية الكفايات لباحثات الخدمة الإجتماعية المدرسية بدولة الكويت: الكشف عن فعالية استراتجيتين لتقديم البرامج التدريبية الإلكترونية المتزامنة وغير المتزامنة في تنمية الكفايات لباحثات الخدمة الإجتماعية المدرسية بدولة الكويت



البرامج التدريبية الإلكترونية باحثات الخدمة الاجتماعية المدرسية تنمية الكفايات المهنية