فاعلية موقع إلكتروني قائم على التعلم المنتشر فى تنمية المستويات العليا للتفكير و الأداء المهاري بمادة الحاسوب لدى طلاب الصف الأول الثانوي /
محمد محمود السيد احمد عكاشة
فاعلية موقع إلكتروني قائم على التعلم المنتشر فى تنمية المستويات العليا للتفكير و الأداء المهاري بمادة الحاسوب لدى طلاب الصف الأول الثانوي / Effectiveness of a u-learning oriented website in the development of first year secondary students' higher levels of thinking and performance skills in the computer subject محمد محمود السيد احمد عكاشة ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : أحمد محمود فخرى - القاهرة : محمد محمود السيد احمد عكاشة : 2015 - 213 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى الى تصميم موقع إلكتروني قائم على التعلم المنتشر : وتحديد المتطلبات اللازمة لتصميم ذلك الموقع وقياس فاعليته فى تنمية المستويات العليا للتفكير والأداء المهارى بمادة الحاسوب لدى طلاب الصف الأول الثانوى : وكانت عينة البحث مكونة من (60) طالباً من طلاب الصف الأول الثانوى بمدرسة الملك الكامل الثانوية بنين بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية . وخلص البحث الى وجود أثر إيجابي للموقع الإلكتروني القائم على التعلم المنتشر فى تنمية المستويات العليا للتفكير والأداء المهاري
التعلم المنتشر المستويات العليا للتفكير الموقع الالكترونى المنتشر
فاعلية موقع إلكتروني قائم على التعلم المنتشر فى تنمية المستويات العليا للتفكير و الأداء المهاري بمادة الحاسوب لدى طلاب الصف الأول الثانوي / Effectiveness of a u-learning oriented website in the development of first year secondary students' higher levels of thinking and performance skills in the computer subject محمد محمود السيد احمد عكاشة ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : أحمد محمود فخرى - القاهرة : محمد محمود السيد احمد عكاشة : 2015 - 213 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى الى تصميم موقع إلكتروني قائم على التعلم المنتشر : وتحديد المتطلبات اللازمة لتصميم ذلك الموقع وقياس فاعليته فى تنمية المستويات العليا للتفكير والأداء المهارى بمادة الحاسوب لدى طلاب الصف الأول الثانوى : وكانت عينة البحث مكونة من (60) طالباً من طلاب الصف الأول الثانوى بمدرسة الملك الكامل الثانوية بنين بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية . وخلص البحث الى وجود أثر إيجابي للموقع الإلكتروني القائم على التعلم المنتشر فى تنمية المستويات العليا للتفكير والأداء المهاري
التعلم المنتشر المستويات العليا للتفكير الموقع الالكترونى المنتشر