header

لدى أخصائيى تكنولوجيا التعليم بالدقهلية و اتجاهاتهم نحو برمجة الانترنتHTML 5 أثر اختلاف تطبيقات الويب 3.0 على تنمية مهارات استخدام لغة /

مصطفى مصطفى بدر منصور

لدى أخصائيى تكنولوجيا التعليم بالدقهلية و اتجاهاتهم نحو برمجة الانترنتHTML 5 أثر اختلاف تطبيقات الويب 3.0 على تنمية مهارات استخدام لغة / The effect of the difference web3.0 applications on the development of using html 5 language skills by the educational technology specialist in dakahlia and their attitudes towards internet programming مصطفى مصطفى بدر منصور ؛ إشراف حسين بشير محمود : أمل عبدالفتاح أحمد سويدان : ممدوح سالم الفقى - القاهرة : مصطفى مصطفى بدر منصور : 2015 - 229 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

يهدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات استخدام أكواد لغة (إتش تى إم إل 5) التى ينبغى توافرها لدى إخصائى تكنولوجيا التعليم و تعرف أثر اختلاف تطبيقات ويب 3.0 تطبيق Vyew: تطبيق VideoNot.es فى التدريب الإلكترونى على تنمية مهارات استخدام أكواد لغة(إتش تى إم إل5) المعرفية و الأدائية و الوجدانية لدى إخصائى تكنولوجيا التعليم: حيث طبق البحث على عينة مكونة من48 إخصائيى تكنولوجيا التعليم فى43 مدرسة من مدارس محافظة الدقهلية تم اختيارها بشكل عشوائى: و تكونت أدوات البحث من اختبار تحصيلى: بطاقة ملاحظة :مقياس اتجاه



المهارات الويب 3.0 HTML5لغة