مقرر إلكتروني مقترح قائم على النظرية الاتصالية و أثره فى التحصيل و مهارات استخدام بعض المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب كلية التربية النوعية وفقا لأسلوبهم المعرفى = A proposed electronic course based on connectivism theory and its impact on achievement and skills of use some educational innovations among faculty of specific education students according to their cognitive style /
بسمة عبدالمحسن عبداللطيف العقباوى
مقرر إلكتروني مقترح قائم على النظرية الاتصالية و أثره فى التحصيل و مهارات استخدام بعض المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب كلية التربية النوعية وفقا لأسلوبهم المعرفى = A proposed electronic course based on connectivism theory and its impact on achievement and skills of use some educational innovations among faculty of specific education students according to their cognitive style / A proposed electronic course based on connectivism theory and its impact on achievement and skills of use some educational innovations among faculty of specific education students according to their cognitive style بسمة عبدالمحسن عبداللطيف العقباوى ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : ممدوح سالم الفقي - القاهرة : بسمة عبدالمحسن عبداللطيف العقباوى : 2015 - 349 ص : رسوم بيانية : نماذج ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر مقرر إلكترونى قائم على النظرية الاتصالية فى التحصيل وتنمية مهارات استخدام بعض المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب كلية التربية النوعية: وتكونت عينة البحث من 80 طالب وطالبة من طلاب الفرقة الرابعة قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية بأشمون: مقسمة إلى مجموعتين تجريبية وضابطة: وشملت أدوات البحث: اختبار تحصيلى إلكترونى: وبطاقة تقييم منتج تكنولوجى: ومقياس التبسيط/ التعقيد المعرفى. وأشارت نتائج البحث الحالى إلى: تفوق طلاب المجموعة التجريبية على طلاب المجموعة الضابطة: وكذلك تفوق طلاب المجموعة التجريبية الأولى "ذوى أسلوب التبسيط المعرفى" على طلاب المجموعة التجريبية الثانية "ذوى أسلوب التعقيد المعرفى" فى التحصيل المعرفى والأداء المهارى لمهارات استخدام بعض المستحدثات التكنولوجية بالمقرر الإلكترونى المقترح القائم على النظرية الاتصالية
المستحدثات التكنولوجية المقرر الإلكترونى النظرية الاتصالية
مقرر إلكتروني مقترح قائم على النظرية الاتصالية و أثره فى التحصيل و مهارات استخدام بعض المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب كلية التربية النوعية وفقا لأسلوبهم المعرفى = A proposed electronic course based on connectivism theory and its impact on achievement and skills of use some educational innovations among faculty of specific education students according to their cognitive style / A proposed electronic course based on connectivism theory and its impact on achievement and skills of use some educational innovations among faculty of specific education students according to their cognitive style بسمة عبدالمحسن عبداللطيف العقباوى ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : ممدوح سالم الفقي - القاهرة : بسمة عبدالمحسن عبداللطيف العقباوى : 2015 - 349 ص : رسوم بيانية : نماذج ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر مقرر إلكترونى قائم على النظرية الاتصالية فى التحصيل وتنمية مهارات استخدام بعض المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب كلية التربية النوعية: وتكونت عينة البحث من 80 طالب وطالبة من طلاب الفرقة الرابعة قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية بأشمون: مقسمة إلى مجموعتين تجريبية وضابطة: وشملت أدوات البحث: اختبار تحصيلى إلكترونى: وبطاقة تقييم منتج تكنولوجى: ومقياس التبسيط/ التعقيد المعرفى. وأشارت نتائج البحث الحالى إلى: تفوق طلاب المجموعة التجريبية على طلاب المجموعة الضابطة: وكذلك تفوق طلاب المجموعة التجريبية الأولى "ذوى أسلوب التبسيط المعرفى" على طلاب المجموعة التجريبية الثانية "ذوى أسلوب التعقيد المعرفى" فى التحصيل المعرفى والأداء المهارى لمهارات استخدام بعض المستحدثات التكنولوجية بالمقرر الإلكترونى المقترح القائم على النظرية الاتصالية
المستحدثات التكنولوجية المقرر الإلكترونى النظرية الاتصالية