فاعلية توظيف أدوات الجيل الثانى للويب لتنمية مهارات التسويق السياحى لدى طلاب التعليم الثانوى الفندقى : فى ضوء معايير الجودة = The effectiveness of implementing tools of web 2.0 for developing the tourist marketing skills with students of hotel secondary education , In the light of the quality standards /
عبدالله حسين العادلى على
فاعلية توظيف أدوات الجيل الثانى للويب لتنمية مهارات التسويق السياحى لدى طلاب التعليم الثانوى الفندقى : فى ضوء معايير الجودة = The effectiveness of implementing tools of web 2.0 for developing the tourist marketing skills with students of hotel secondary education , In the light of the quality standards / The effectiveness of implementing tools of web 2.0 for developing the tourist marketing skills with students of hotel secondary education : In the light of the quality standards عبدالله حسين العادلى على ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : هناء محمد جمال الدين - القاهرة : عبدالله حسين العادلى على : 2015 - 220 ص : أشكال ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
تتحدد مشكلة البحث الحالى فى نقص مهارات التسويق السياحى لدى طلاب التعليم الثانوى الفندقى: لذا حاول الباحث تصميم موقع تعليمى الكترونى يعتمد على توظيف أدوات الجيل الثانى ويب2.0 لتنمية مهارات التسويق السياحى لدى طلاب التعليم الثانوى الفندقى فى ضوء معايير الجودة: و قد ثبت فاعلية استخدام هذا الموقع التعليمى. يسهم هذا البحث فى تنمية مهارات التسويق السياحى لدى طلاب التعليم الثانوى الفندقى و الإفادة منها فى عمليتى التعليم و التعلم أثناء إعدادهم و بعد تخرجهم. يفيد البحث الحالى فى تنمية مهارات استخدام الجيل الثانى للويب 2.0 لدراسة مقرر التسويق السياحى لدى طلاب التعليم الثانوى الفندقى. يأتى هذا البحث استجابة لتوصيات العديد من المؤتمرات و الندوات المهتمة بتطوير التعليم و التى أكدت على أهمية توظيف التكنولوجيا و أدوات الجيل الثانى للويب فى العملية التعليمية: و توظيف المستحدثات التكنولوجية فى تنمية مفاهيم و مهارات التسويق السياحى لدى طلاب التعليم الثانوى الفندقى فى ضوء معايير الجودة
تقنيات ويب 2.0 طلاب التعليم الثانوى الفندقى مهارات التسويق السياحى
فاعلية توظيف أدوات الجيل الثانى للويب لتنمية مهارات التسويق السياحى لدى طلاب التعليم الثانوى الفندقى : فى ضوء معايير الجودة = The effectiveness of implementing tools of web 2.0 for developing the tourist marketing skills with students of hotel secondary education , In the light of the quality standards / The effectiveness of implementing tools of web 2.0 for developing the tourist marketing skills with students of hotel secondary education : In the light of the quality standards عبدالله حسين العادلى على ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : هناء محمد جمال الدين - القاهرة : عبدالله حسين العادلى على : 2015 - 220 ص : أشكال ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
تتحدد مشكلة البحث الحالى فى نقص مهارات التسويق السياحى لدى طلاب التعليم الثانوى الفندقى: لذا حاول الباحث تصميم موقع تعليمى الكترونى يعتمد على توظيف أدوات الجيل الثانى ويب2.0 لتنمية مهارات التسويق السياحى لدى طلاب التعليم الثانوى الفندقى فى ضوء معايير الجودة: و قد ثبت فاعلية استخدام هذا الموقع التعليمى. يسهم هذا البحث فى تنمية مهارات التسويق السياحى لدى طلاب التعليم الثانوى الفندقى و الإفادة منها فى عمليتى التعليم و التعلم أثناء إعدادهم و بعد تخرجهم. يفيد البحث الحالى فى تنمية مهارات استخدام الجيل الثانى للويب 2.0 لدراسة مقرر التسويق السياحى لدى طلاب التعليم الثانوى الفندقى. يأتى هذا البحث استجابة لتوصيات العديد من المؤتمرات و الندوات المهتمة بتطوير التعليم و التى أكدت على أهمية توظيف التكنولوجيا و أدوات الجيل الثانى للويب فى العملية التعليمية: و توظيف المستحدثات التكنولوجية فى تنمية مفاهيم و مهارات التسويق السياحى لدى طلاب التعليم الثانوى الفندقى فى ضوء معايير الجودة
تقنيات ويب 2.0 طلاب التعليم الثانوى الفندقى مهارات التسويق السياحى