أدوار المعلم كما يراها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة بعد ثورة 25يناير2011م: دراسة حالة بمحافظة المنوفية /
عزة فريد محمود نصار
أدوار المعلم كما يراها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة بعد ثورة 25يناير2011م: دراسة حالة بمحافظة المنوفية / لإeacher roles according to the secondary school teachers and students after the revolution of january 25, 2011 : Case Study in Menoufia Governorate" عزة فريد محمود نصار ؛ اشراف نجلاء محمد حامد : فاروق جعفر عبدالحكيم - القاهرة : عزة فريد محمود نصار : 2015 - 206ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
يهدف البحث الحالى إلى التعرف على أدوار المعلم كما يراها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة بعد ثورة 25 يناير ٢٠١١ م : ويركز على أدوار المعلم المستقبلية فى ضوء تحديات ثورة 25 يناير: كما يرصد أسباب قام ثورة ٢٥ يناير وأثرها على المنظومة التعليمية من معلم ومدرسة ومتعلم: ويتتبع أدوار المعلم عبر العصور المختلفة وأدواره الأساسية من أدوار تربوية وتعليمية واجتماعية والأدوار المستقبلية المتوقعة من المعلم بعد ثورة ٢٥ يناير 2011. استخدم البحث الحالى المزاوجة بين المنهج الوصفى ومنهج دراسة الحالة لتوصيف أدوار المعلم المستقبلية التى يتطلع إليها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية بعد ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١
أدوار المعلم ثورة 25 يناير 2011 معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة
أدوار المعلم كما يراها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة بعد ثورة 25يناير2011م: دراسة حالة بمحافظة المنوفية / لإeacher roles according to the secondary school teachers and students after the revolution of january 25, 2011 : Case Study in Menoufia Governorate" عزة فريد محمود نصار ؛ اشراف نجلاء محمد حامد : فاروق جعفر عبدالحكيم - القاهرة : عزة فريد محمود نصار : 2015 - 206ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
يهدف البحث الحالى إلى التعرف على أدوار المعلم كما يراها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة بعد ثورة 25 يناير ٢٠١١ م : ويركز على أدوار المعلم المستقبلية فى ضوء تحديات ثورة 25 يناير: كما يرصد أسباب قام ثورة ٢٥ يناير وأثرها على المنظومة التعليمية من معلم ومدرسة ومتعلم: ويتتبع أدوار المعلم عبر العصور المختلفة وأدواره الأساسية من أدوار تربوية وتعليمية واجتماعية والأدوار المستقبلية المتوقعة من المعلم بعد ثورة ٢٥ يناير 2011. استخدم البحث الحالى المزاوجة بين المنهج الوصفى ومنهج دراسة الحالة لتوصيف أدوار المعلم المستقبلية التى يتطلع إليها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية بعد ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١
أدوار المعلم ثورة 25 يناير 2011 معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة