برنامج تدريبى لتنمية مهارات الطالبة المعلمة فى إستخدام بعض تقنيات الدراما لتعديل بعض المشكلات السلوكية لدى أطفال الروضة = A training program to develop kindergarten student teacher skills in employing some drama techniques to modify some behavioral problems in kindergarteners /
أميمة السيد أحمد عوض
برنامج تدريبى لتنمية مهارات الطالبة المعلمة فى إستخدام بعض تقنيات الدراما لتعديل بعض المشكلات السلوكية لدى أطفال الروضة = A training program to develop kindergarten student teacher skills in employing some drama techniques to modify some behavioral problems in kindergarteners / A training program to develop kindergarten student teacher skills in employing some drama techniques to modify some behavioral problems in kindergarteners أميمة السيد أحمد عوض ؛ اشراف كمال الدين حسين : جيهان عبدالفتاح عزام - القاهرة : أميمة السيد أحمد عوض : 2015 - 291ص : رسوم بيانية : ميثليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسـم العلوم الأساسية
يهدف البحث الحالى الى التعرف على مدى فاعلية برنامج تدريبى للطالبات المعلمات فى تنمية مهاراتهن فى توظيف تقنيات الدراما (السيكودراما - السوسيودراما - العلاج بالدراما - الدراما الابداعية) فى تعديل بعض المشكلات السلوكية لدى طفل الروضة استخدمت الباحثة المنهج التجريبى واشتملت عينه البحث على 40 طالبة معلمة بكلية رياض الاطفال - جامعة الفيوم وكذلك على 40 طفلا من اطفال روضة كلية رياض الاطفال - جامعة الفيوم واستخدمت الباحثة الادوات التالية (اختبار معرفى لتقنيات الدراما والمشكلات السلوكية - بطاقة ملاحظة مهارات الطالبة المعلمة - برنامج تدريبى للطالبة المعلمة - بطاقة ملاحظة للمشكلات السلوكية المصور - برنامج قائم على تقنيات الدراما لطفل الروضة)
أطفال الروضة المشكلات السلوكية تقنيات الدراما
برنامج تدريبى لتنمية مهارات الطالبة المعلمة فى إستخدام بعض تقنيات الدراما لتعديل بعض المشكلات السلوكية لدى أطفال الروضة = A training program to develop kindergarten student teacher skills in employing some drama techniques to modify some behavioral problems in kindergarteners / A training program to develop kindergarten student teacher skills in employing some drama techniques to modify some behavioral problems in kindergarteners أميمة السيد أحمد عوض ؛ اشراف كمال الدين حسين : جيهان عبدالفتاح عزام - القاهرة : أميمة السيد أحمد عوض : 2015 - 291ص : رسوم بيانية : ميثليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسـم العلوم الأساسية
يهدف البحث الحالى الى التعرف على مدى فاعلية برنامج تدريبى للطالبات المعلمات فى تنمية مهاراتهن فى توظيف تقنيات الدراما (السيكودراما - السوسيودراما - العلاج بالدراما - الدراما الابداعية) فى تعديل بعض المشكلات السلوكية لدى طفل الروضة استخدمت الباحثة المنهج التجريبى واشتملت عينه البحث على 40 طالبة معلمة بكلية رياض الاطفال - جامعة الفيوم وكذلك على 40 طفلا من اطفال روضة كلية رياض الاطفال - جامعة الفيوم واستخدمت الباحثة الادوات التالية (اختبار معرفى لتقنيات الدراما والمشكلات السلوكية - بطاقة ملاحظة مهارات الطالبة المعلمة - برنامج تدريبى للطالبة المعلمة - بطاقة ملاحظة للمشكلات السلوكية المصور - برنامج قائم على تقنيات الدراما لطفل الروضة)
أطفال الروضة المشكلات السلوكية تقنيات الدراما