فاعلية برنامج مقترح لدراسة اثر بعض انواع قصص الاطفال على تنمية مهارتى الاستماع والتعبير اللغوى لدى طفل الروضة /
نجلاء محمد على احمد
فاعلية برنامج مقترح لدراسة اثر بعض انواع قصص الاطفال على تنمية مهارتى الاستماع والتعبير اللغوى لدى طفل الروضة / نجلاء محمد على احمد ؛ اشراف كمال الدين حسين : محمد السيد حلاوة - القاهرة : نجلاء محمد على احمد : 2005 - 607 ورقة ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم الاساسية
تعتبرالقصة من اكثر فنون ادب الطفل شيوعا ويبدأ التعامل بالقصة مع الطفل منذ سن مبكرة : عندما يبدأ فى فهم اللغة وما تتضمنه من افكار ودلالات و احداث : بالتالى يكون فهمه للقصة : بقدر ما تهيئه له حصيلته اللغوية وقدرته على الفهم : وبقدر ما تكون اللغة مناسبة لنموه من حيث الفاظها : وأسلوبها : وطريقتها فى التعبير وما تحمله من افكار مناسبة
التعبير اللغوى طفل الروضة قصص الاطفال
فاعلية برنامج مقترح لدراسة اثر بعض انواع قصص الاطفال على تنمية مهارتى الاستماع والتعبير اللغوى لدى طفل الروضة / نجلاء محمد على احمد ؛ اشراف كمال الدين حسين : محمد السيد حلاوة - القاهرة : نجلاء محمد على احمد : 2005 - 607 ورقة ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم الاساسية
تعتبرالقصة من اكثر فنون ادب الطفل شيوعا ويبدأ التعامل بالقصة مع الطفل منذ سن مبكرة : عندما يبدأ فى فهم اللغة وما تتضمنه من افكار ودلالات و احداث : بالتالى يكون فهمه للقصة : بقدر ما تهيئه له حصيلته اللغوية وقدرته على الفهم : وبقدر ما تكون اللغة مناسبة لنموه من حيث الفاظها : وأسلوبها : وطريقتها فى التعبير وما تحمله من افكار مناسبة
التعبير اللغوى طفل الروضة قصص الاطفال