نسق القيم لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت فى ضوء متغيرات مجتمع المعرفة /
كوثر يونس إبراهيم سالول
نسق القيم لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت فى ضوء متغيرات مجتمع المعرفة / Values system among high school students in kuwait, in the light of knowledge society variables كوثر يونس إبراهيم سالول ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : أيسم سعد محمدى محمود - القاهرة : كوثر يونس إبراهيم سالول : 2016 - 211 ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدف البحث الحالى تعرف نسق القيم لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت فى ضوء متغيرات مجتمع المعرفة من خلال الكشف عن واقع النسق القيمى لدى هؤلاء الطلاب و الكشف عن وجود فروق بين استجابات عينة الطلبة حول النسق القيمى فى ضوء متغيرات مجتمع المعرفة وفقاً لمتغير (الجنس: التخصص: المنطقة التعليمية) بالإضافة إلى إشراك أولياء الأمور فى الكشف عن واقع استخدام أبنائهم لتكنولوجيا المعرفة وفقاً لمتغير (الجنس: المؤهل العلمى: الدخل الشهرى) و قد تم تقديم تصور لنسق قيمى مقترح لطلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت فى ضوء متغيرات مجتمع المعرفة
طلاب المرحلة الثانوية مجتمع المعرفة نسق القيم
نسق القيم لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت فى ضوء متغيرات مجتمع المعرفة / Values system among high school students in kuwait, in the light of knowledge society variables كوثر يونس إبراهيم سالول ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : أيسم سعد محمدى محمود - القاهرة : كوثر يونس إبراهيم سالول : 2016 - 211 ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدف البحث الحالى تعرف نسق القيم لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت فى ضوء متغيرات مجتمع المعرفة من خلال الكشف عن واقع النسق القيمى لدى هؤلاء الطلاب و الكشف عن وجود فروق بين استجابات عينة الطلبة حول النسق القيمى فى ضوء متغيرات مجتمع المعرفة وفقاً لمتغير (الجنس: التخصص: المنطقة التعليمية) بالإضافة إلى إشراك أولياء الأمور فى الكشف عن واقع استخدام أبنائهم لتكنولوجيا المعرفة وفقاً لمتغير (الجنس: المؤهل العلمى: الدخل الشهرى) و قد تم تقديم تصور لنسق قيمى مقترح لطلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت فى ضوء متغيرات مجتمع المعرفة
طلاب المرحلة الثانوية مجتمع المعرفة نسق القيم