أساليب ممارسة العلاقات العامة الإلكترونية فى مواقع الجامعات و دورها فى إمداد الجمهور بالمعلومات : دراسة مقارنة بين الجامعات المصرية و الأمريكية /
مازن محمد محمد عبدالعزيز
أساليب ممارسة العلاقات العامة الإلكترونية فى مواقع الجامعات و دورها فى إمداد الجمهور بالمعلومات : دراسة مقارنة بين الجامعات المصرية و الأمريكية / The practice of E-public relations techniques in the websites of universities and their role in providing the public with information : A comparative study between Egyptian and U.S. universities ( School journalism ) مازن محمد محمد عبدالعزيز ؛ اشراف سامى عبدالرؤوف طايع : عايدة محمد المر - المنصورة : مازن محمد محمد عبدالعزيز : 2015 - 192 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة المنصورة - كلية التربية النوعية - قسم الإعلام التربوي
تعد الدراسة الحالية دراسة تحليلية تهدف إلى التعرف على أساليب ممارسة العلاقات العامة الإلكترونية فى مواقع الجامعات المصرية و الأمريكية : و قد أجريت الدراسة التحليلية علي عينة من مواقع الجامعات المصرية و الأمريكية و تحليل عدد 89 موقعآ من مواقع الكليات المختلفة التابعة لجامعات مصرية شملت ( جامعة القاهرة - جامعة الأسكندرية - جامعة المنصورة ) و جامعات أمريكية شملت - جامعة هارفارد - جامعة ستنافورد - جامعة متشيجان و توصلت الدراسة إلى العديد من النتائج منه : اهتمت الجامعات الأمريكية بتقديم طلب الخدمات عن طريق موقعها فيما لم تهتم الجامعات المصرية بتقديم تلك الخدمات
العلاقات العامة الإلكترونية العلاقات العامة فى الجامعات الأمريكية العلاقات العامة فى الجامعات المصرية
أساليب ممارسة العلاقات العامة الإلكترونية فى مواقع الجامعات و دورها فى إمداد الجمهور بالمعلومات : دراسة مقارنة بين الجامعات المصرية و الأمريكية / The practice of E-public relations techniques in the websites of universities and their role in providing the public with information : A comparative study between Egyptian and U.S. universities ( School journalism ) مازن محمد محمد عبدالعزيز ؛ اشراف سامى عبدالرؤوف طايع : عايدة محمد المر - المنصورة : مازن محمد محمد عبدالعزيز : 2015 - 192 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة المنصورة - كلية التربية النوعية - قسم الإعلام التربوي
تعد الدراسة الحالية دراسة تحليلية تهدف إلى التعرف على أساليب ممارسة العلاقات العامة الإلكترونية فى مواقع الجامعات المصرية و الأمريكية : و قد أجريت الدراسة التحليلية علي عينة من مواقع الجامعات المصرية و الأمريكية و تحليل عدد 89 موقعآ من مواقع الكليات المختلفة التابعة لجامعات مصرية شملت ( جامعة القاهرة - جامعة الأسكندرية - جامعة المنصورة ) و جامعات أمريكية شملت - جامعة هارفارد - جامعة ستنافورد - جامعة متشيجان و توصلت الدراسة إلى العديد من النتائج منه : اهتمت الجامعات الأمريكية بتقديم طلب الخدمات عن طريق موقعها فيما لم تهتم الجامعات المصرية بتقديم تلك الخدمات
العلاقات العامة الإلكترونية العلاقات العامة فى الجامعات الأمريكية العلاقات العامة فى الجامعات المصرية