اثر تدريس بعض الموضوعات النحوية فى تنمية مهارات التعبير الشفهى لدى طلاب الصف الاول الثانوى العام /
جمال رمضان احمد محمد
اثر تدريس بعض الموضوعات النحوية فى تنمية مهارات التعبير الشفهى لدى طلاب الصف الاول الثانوى العام / The Effect Of Teaching Some Syntactic Structures on Developing Skills of Oral Expression for Students of Secondary Schools : First Year جمال رمضان احمد محمد ؛ اشراف عبدالرحمن كامل عبدالرحمن : عبدالعاطى كيوان - القاهرة : جمال رمضان احمد محمد : 2005 - 393 ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة (فرع الفيوم) - كلية التربية - قسم مناهج وطرق التدريس
ان اللغة اداة التفاهم التى لا يتم بدونها تواصل : ثم انها بعد ذلك تجمع امزجة الناس و اذواقهم على الوان معينة من الاساليب البيانية فى الجمال الفني : لذلك كانت الكليات والمعاهد والمؤسسات والمدارس التى تقوم على صيانة اللغة : هى بمثابة الحصون والمعاقل التى تسهر على حمايتنا وسلامتنا
الاساليب البيانية التعبير الشفهى الموضوعات النحوية
اثر تدريس بعض الموضوعات النحوية فى تنمية مهارات التعبير الشفهى لدى طلاب الصف الاول الثانوى العام / The Effect Of Teaching Some Syntactic Structures on Developing Skills of Oral Expression for Students of Secondary Schools : First Year جمال رمضان احمد محمد ؛ اشراف عبدالرحمن كامل عبدالرحمن : عبدالعاطى كيوان - القاهرة : جمال رمضان احمد محمد : 2005 - 393 ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة (فرع الفيوم) - كلية التربية - قسم مناهج وطرق التدريس
ان اللغة اداة التفاهم التى لا يتم بدونها تواصل : ثم انها بعد ذلك تجمع امزجة الناس و اذواقهم على الوان معينة من الاساليب البيانية فى الجمال الفني : لذلك كانت الكليات والمعاهد والمؤسسات والمدارس التى تقوم على صيانة اللغة : هى بمثابة الحصون والمعاقل التى تسهر على حمايتنا وسلامتنا
الاساليب البيانية التعبير الشفهى الموضوعات النحوية