رصد التأثيرات المتبادله بين العماره و الفنون الانسانيه فى القرن العشرين و مطلع الألفيه الجديده مع التكنولوجيا الحديثه : رؤيه نقديه خاصه للمعمار المصرى فى الألفيه الجديده /
محمد خالد أحمد عبدالعليم
رصد التأثيرات المتبادله بين العماره و الفنون الانسانيه فى القرن العشرين و مطلع الألفيه الجديده مع التكنولوجيا الحديثه : رؤيه نقديه خاصه للمعمار المصرى فى الألفيه الجديده / Observe the interaction effects between architecture and human arts in 20th century and early new millennium with high technology : Special critical view for Egyptian architecture in the new millennium محمد خالد أحمد عبدالعليم ؛ إشراف هشام سامح حسين سامح : ياسر الشربينى - القاهرة : محمد خالد أحمد عبدالعليم : 2015 - 170 ص : ايض ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
تناقش الرساله فكره دمج العماره بالفن الى بدايه العصر الحديث الذى حدث فيه انقسام بين العماره والفن ليصبح كل مجال له كيانه الخاص واتجاهاته ومدارسه المتعدده بسبب التحولات المختلفه فى الحياة فى العصر الحديث. و توضح العلاقه بين العماره والفن فى العصور القديمه كعلاقه تطبيقيه وفى العصور الوسطى وعصر النهضه حدثت تحولات ثقافيه ودينيه وفنيه وأجتماعيه حررت الفنان من بعض القيود حتى وصل فى العصر الحديث الى التحرر دون قيود. كما توضح تأثير الثوره الصناعيه على العماره بظهور العماره المتحركه والعضويه والتفكيكيه اضافه الى تنوع الفراغ المعمارى بين المرئى والتخيلى. ومع التطور التكنولوجى والثوره الرقميه وصلت الى الفراغ الالكترونى والغلاف الرقمى الخارجى للمبانى
التكنولوجيه الحديثه العماره الفنون الأنسانيه
رصد التأثيرات المتبادله بين العماره و الفنون الانسانيه فى القرن العشرين و مطلع الألفيه الجديده مع التكنولوجيا الحديثه : رؤيه نقديه خاصه للمعمار المصرى فى الألفيه الجديده / Observe the interaction effects between architecture and human arts in 20th century and early new millennium with high technology : Special critical view for Egyptian architecture in the new millennium محمد خالد أحمد عبدالعليم ؛ إشراف هشام سامح حسين سامح : ياسر الشربينى - القاهرة : محمد خالد أحمد عبدالعليم : 2015 - 170 ص : ايض ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
تناقش الرساله فكره دمج العماره بالفن الى بدايه العصر الحديث الذى حدث فيه انقسام بين العماره والفن ليصبح كل مجال له كيانه الخاص واتجاهاته ومدارسه المتعدده بسبب التحولات المختلفه فى الحياة فى العصر الحديث. و توضح العلاقه بين العماره والفن فى العصور القديمه كعلاقه تطبيقيه وفى العصور الوسطى وعصر النهضه حدثت تحولات ثقافيه ودينيه وفنيه وأجتماعيه حررت الفنان من بعض القيود حتى وصل فى العصر الحديث الى التحرر دون قيود. كما توضح تأثير الثوره الصناعيه على العماره بظهور العماره المتحركه والعضويه والتفكيكيه اضافه الى تنوع الفراغ المعمارى بين المرئى والتخيلى. ومع التطور التكنولوجى والثوره الرقميه وصلت الى الفراغ الالكترونى والغلاف الرقمى الخارجى للمبانى
التكنولوجيه الحديثه العماره الفنون الأنسانيه