برنامج مقترح لتدريس أشغال الخشب بأسلوب التعلم المدمج = Suggestion program to teach wooden works by blended learning /
تامر مجدي فتحي
برنامج مقترح لتدريس أشغال الخشب بأسلوب التعلم المدمج = Suggestion program to teach wooden works by blended learning / Suggestion program to teach wooden works by blended learning تامر مجدي فتحي ؛ إشراف محمود كامل السيد : أحمد سيد مرسي : عادل محمد حسن السيد بدر - القاهرة : تامر مجدي فتحي : 2016 - 303 ص : رسوم بيانية : مثيليات : أشكال ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية
عرض الباحث فى الفصل الأول مشكلة وأهمية وأهداف وفروض وحدود ومنهجية البحث، والدراسات السابقة وبعض المصطلحات التي وردت فى البحث .وفي الفصل الثاني عرض البرنامج التعليمي وطرق تصميمة وخصائصة: ثم انتقل لطرق تدريس البرنامج وتكلم عن التعليم التقليدي وتنشيطة والتعلم الالكتروني وقارن بين التعليم التقليدي والتعلم الالكتروني .وفي الفصل الثالت دمج بين التعليم التقليدي والتعلم الالكتروني فى شكل التعلم المدمج وعرض نماذج تصميم التعلم المدمج ومميزات وقصور التعلم المدمج: وانتقل الي تدريس أشغال الخشب باستخدام التعلم المدمج كمدخل جديد .وفي الفصل الرابع تناول محتوي البرنامج المقترح الذي يعرض فكرة شاملة عن أشغال الخشب والعدد والادوات وطرق التشكيل .وفي الفصل الخامس تناول اسس بناء البرنامج محتوي البرنامج وتوصيف البرنامج المقترح وادوات البحث والمقرر الالكتروني وتجارب الطلاب الذين تم طبيق عليهم البرنامج المقترح
أسلوب التعلم المدمج أشغال الخشب التدريس
برنامج مقترح لتدريس أشغال الخشب بأسلوب التعلم المدمج = Suggestion program to teach wooden works by blended learning / Suggestion program to teach wooden works by blended learning تامر مجدي فتحي ؛ إشراف محمود كامل السيد : أحمد سيد مرسي : عادل محمد حسن السيد بدر - القاهرة : تامر مجدي فتحي : 2016 - 303 ص : رسوم بيانية : مثيليات : أشكال ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية
عرض الباحث فى الفصل الأول مشكلة وأهمية وأهداف وفروض وحدود ومنهجية البحث، والدراسات السابقة وبعض المصطلحات التي وردت فى البحث .وفي الفصل الثاني عرض البرنامج التعليمي وطرق تصميمة وخصائصة: ثم انتقل لطرق تدريس البرنامج وتكلم عن التعليم التقليدي وتنشيطة والتعلم الالكتروني وقارن بين التعليم التقليدي والتعلم الالكتروني .وفي الفصل الثالت دمج بين التعليم التقليدي والتعلم الالكتروني فى شكل التعلم المدمج وعرض نماذج تصميم التعلم المدمج ومميزات وقصور التعلم المدمج: وانتقل الي تدريس أشغال الخشب باستخدام التعلم المدمج كمدخل جديد .وفي الفصل الرابع تناول محتوي البرنامج المقترح الذي يعرض فكرة شاملة عن أشغال الخشب والعدد والادوات وطرق التشكيل .وفي الفصل الخامس تناول اسس بناء البرنامج محتوي البرنامج وتوصيف البرنامج المقترح وادوات البحث والمقرر الالكتروني وتجارب الطلاب الذين تم طبيق عليهم البرنامج المقترح
أسلوب التعلم المدمج أشغال الخشب التدريس