أنشطة موسيقية مقترحة لتنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية فى دولة الكويت /
ريم على منصور المبارك
أنشطة موسيقية مقترحة لتنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية فى دولة الكويت / Recommended musical activities for developing the melodic response to the songs for the first three grades pupils of primary school stage in the state of Kuwait ريم على منصور المبارك ؛ إشراف محمد لطفى محمد جاد : ريهام فاروق فرج الله : ميادة محمد وهدان - القاهرة : ريم على منصور المبارك : 2016 - 247 ص : أشكال : موسيقى ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف هذا البحث إلى القيام بأنشطة موسيقية مقترحة لتنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية فى دولة الكويت: و ذلك من خلال: تحديد صور الاستجابة اللحنية لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية: و تعرف التوافر من الاستجابة اللحنية لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية: و تحديد الأنشطة الموسيقية المناسبة لتنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية: و تعرف فاعلية الأنشطة الموسيقية فى تنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية: و يمكن أن يفيد هذا البحث فى مجال التربية الموسيقية بصفة عامة و فى مجال التربية الموسيقية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية على وجه الخصوص
الاستجابة اللحنية الأناشيد الأنشطة الموسيقية
أنشطة موسيقية مقترحة لتنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية فى دولة الكويت / Recommended musical activities for developing the melodic response to the songs for the first three grades pupils of primary school stage in the state of Kuwait ريم على منصور المبارك ؛ إشراف محمد لطفى محمد جاد : ريهام فاروق فرج الله : ميادة محمد وهدان - القاهرة : ريم على منصور المبارك : 2016 - 247 ص : أشكال : موسيقى ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف هذا البحث إلى القيام بأنشطة موسيقية مقترحة لتنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية فى دولة الكويت: و ذلك من خلال: تحديد صور الاستجابة اللحنية لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية: و تعرف التوافر من الاستجابة اللحنية لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية: و تحديد الأنشطة الموسيقية المناسبة لتنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية: و تعرف فاعلية الأنشطة الموسيقية فى تنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية: و يمكن أن يفيد هذا البحث فى مجال التربية الموسيقية بصفة عامة و فى مجال التربية الموسيقية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية على وجه الخصوص
الاستجابة اللحنية الأناشيد الأنشطة الموسيقية