اثر طرق معادلة درجات الاختبار فى تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئي /
زياد عبدالحسيب الخولي
اثر طرق معادلة درجات الاختبار فى تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئي / The Effect Of The Methods Of Test Degrees Equating In Scoring The Items Of Question Bank Using Partial Credit Model زياد عبدالحسيب الخولي ؛ اشراف رجاء محمود ابو علام : نادية محمود شريف - القاهرة : زياد عبدالحسيب الخولي : 2006 - 211ورقة : ايض ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
تهتم هذه الدراسة باستخدام برنامج الحاسوب PARSCALE - بالاعتماد على نموذج التقدير الجزئى متعدد التدريج - فى تدريج مفردات بنك الاسئلة ثنائية ومتعددة الاستجابة : على مقياس مشترك بنقطة اصل مشتركة ووحدة قياس مشتركة : ومن ثم تصنيف مفردات هذا البنك الى صورتين اختباريتين تقيسان المحتوى نفسه : احداهما سهلة X والاخرى صعبة Y : ومن ثم معادلة درجات مفردات هاتين الصورتين وتدريجهما على مقياس واحد مشترك : وذلك باستخدام تصميم المفردات المشتركة
تصميم المفردات المشتركة مفردات بنك الاسئلة نموذج التقدير الجزئي
اثر طرق معادلة درجات الاختبار فى تدريج مفردات بنك الاسئلة باستخدام نموذج التقدير الجزئي / The Effect Of The Methods Of Test Degrees Equating In Scoring The Items Of Question Bank Using Partial Credit Model زياد عبدالحسيب الخولي ؛ اشراف رجاء محمود ابو علام : نادية محمود شريف - القاهرة : زياد عبدالحسيب الخولي : 2006 - 211ورقة : ايض ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
تهتم هذه الدراسة باستخدام برنامج الحاسوب PARSCALE - بالاعتماد على نموذج التقدير الجزئى متعدد التدريج - فى تدريج مفردات بنك الاسئلة ثنائية ومتعددة الاستجابة : على مقياس مشترك بنقطة اصل مشتركة ووحدة قياس مشتركة : ومن ثم تصنيف مفردات هذا البنك الى صورتين اختباريتين تقيسان المحتوى نفسه : احداهما سهلة X والاخرى صعبة Y : ومن ثم معادلة درجات مفردات هاتين الصورتين وتدريجهما على مقياس واحد مشترك : وذلك باستخدام تصميم المفردات المشتركة
تصميم المفردات المشتركة مفردات بنك الاسئلة نموذج التقدير الجزئي