فاعلية برنامج قائم على استراتجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات إعداد الاختبارات الإلكترونية لدى الطالبة المعلمة بكليات رياض الأطفال /
هند صلاح الدين حسن
فاعلية برنامج قائم على استراتجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات إعداد الاختبارات الإلكترونية لدى الطالبة المعلمة بكليات رياض الأطفال / Effectiveness of a program based on active learning strategies in the development of electronics tests for student teacher in faculties of kindergarten هند صلاح الدين حسن محمد ؛ إشراف نادية محمود شريف : سميرة السيد عبدالعال : منال عبدالعال مبارز - القاهرة : هند صلاح الدين حسن : 2016 - 564 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة
هدفت الدراسة إلى التعرف على قياس أثر البرنامج القائم على استراتجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات إعداد الاختبارات الالكترونية المصورة لدى الطالبة المعلمة بكليات رياض الأطفال: اقتصرت عينة الدراسة الحالية على 25 طالبة بالفرقة الثالثه بكلية رياض الأطفال جامعة الفيوم: و استخدمت الدراسة استمارة أستطلاع رأى موجهه للسادة المختصين حول مهارات اعداد الاختبارات الالكترونية المصورة: استمارة أستطلاع رأى موجهة لمعلمات الروضة لمعرفة مدى توافر مهارات إعداد الاختبارات الالكترونيه المصورة: اختبار التحصيل المعرفى الإلكترونى: برنامج تدريبى قائم على استراتجيات التعلم النشط لتنمية مهارات إعداد الاختبارات الالكترونية المصورة: الإختبار الادائى لمهارات تصميم الاختبارات الالكترونية المصورة: بطاقة ملاحظة أداء الاختبارات الالكترونية المصورة: دليل تصميم الاختبارات الالكترونية المصورة ببرنامج كويزفابر كورس لاب2.4: توصلت النتائج إلى وجود تأثير إيجابى دال للبرنامج فى تنمية مهارات إعداد الاختبارات الالكترونية المصورة لدى الطالبة المعلمة بكليات برياض الأطفال
الاختبارات الالكترونية الاختبارات المحوسبة جودة التقويم
فاعلية برنامج قائم على استراتجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات إعداد الاختبارات الإلكترونية لدى الطالبة المعلمة بكليات رياض الأطفال / Effectiveness of a program based on active learning strategies in the development of electronics tests for student teacher in faculties of kindergarten هند صلاح الدين حسن محمد ؛ إشراف نادية محمود شريف : سميرة السيد عبدالعال : منال عبدالعال مبارز - القاهرة : هند صلاح الدين حسن : 2016 - 564 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة
هدفت الدراسة إلى التعرف على قياس أثر البرنامج القائم على استراتجيات التعلم النشط فى تنمية مهارات إعداد الاختبارات الالكترونية المصورة لدى الطالبة المعلمة بكليات رياض الأطفال: اقتصرت عينة الدراسة الحالية على 25 طالبة بالفرقة الثالثه بكلية رياض الأطفال جامعة الفيوم: و استخدمت الدراسة استمارة أستطلاع رأى موجهه للسادة المختصين حول مهارات اعداد الاختبارات الالكترونية المصورة: استمارة أستطلاع رأى موجهة لمعلمات الروضة لمعرفة مدى توافر مهارات إعداد الاختبارات الالكترونيه المصورة: اختبار التحصيل المعرفى الإلكترونى: برنامج تدريبى قائم على استراتجيات التعلم النشط لتنمية مهارات إعداد الاختبارات الالكترونية المصورة: الإختبار الادائى لمهارات تصميم الاختبارات الالكترونية المصورة: بطاقة ملاحظة أداء الاختبارات الالكترونية المصورة: دليل تصميم الاختبارات الالكترونية المصورة ببرنامج كويزفابر كورس لاب2.4: توصلت النتائج إلى وجود تأثير إيجابى دال للبرنامج فى تنمية مهارات إعداد الاختبارات الالكترونية المصورة لدى الطالبة المعلمة بكليات برياض الأطفال
الاختبارات الالكترونية الاختبارات المحوسبة جودة التقويم