فاعلية مقرر إلكترونى قائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة للتغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الحلقة الإعدادية /
ننس فاروق فتوح عبدالحليم حماد
فاعلية مقرر إلكترونى قائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة للتغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الحلقة الإعدادية / The effectiveness of the e- course based on the multiple intelligences strategy to overcome the difficulties of learning social studies for the preparatory stage pupils ننس فاروق فتوح عبدالحليم حماد ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : هناء محمد جمال الدين - القاهرة : ننس فاروق فتوح عبدالحليم حماد : 2016 - 269 ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث إلى التغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الإجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدارس المنصورة: قامت الباحثة بعمل مقرر الكترونى قائم عل استراتيجيات الذكاءات المتعددة: و تم عمل اختبار صعوبات تعلم: و قد تم ثبوت فاعلية المقرر الإلكترونى القائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة للتغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اقترح البحث تطوير برنامج تدريبى قائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة لاستخدام و إدارة المقررات الإلكترونية لمعلمى مادة الدراسات الاجتماعية: لتطوير و تحسين أداء معلمى مادة الدراسات الاجتماعية
الذكاءات المتعددة صعوبات تعلم مقرر إلكترونى
فاعلية مقرر إلكترونى قائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة للتغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الحلقة الإعدادية / The effectiveness of the e- course based on the multiple intelligences strategy to overcome the difficulties of learning social studies for the preparatory stage pupils ننس فاروق فتوح عبدالحليم حماد ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : هناء محمد جمال الدين - القاهرة : ننس فاروق فتوح عبدالحليم حماد : 2016 - 269 ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث إلى التغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الإجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدارس المنصورة: قامت الباحثة بعمل مقرر الكترونى قائم عل استراتيجيات الذكاءات المتعددة: و تم عمل اختبار صعوبات تعلم: و قد تم ثبوت فاعلية المقرر الإلكترونى القائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة للتغلب على صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اقترح البحث تطوير برنامج تدريبى قائم على استراتيجية الذكاءات المتعددة لاستخدام و إدارة المقررات الإلكترونية لمعلمى مادة الدراسات الاجتماعية: لتطوير و تحسين أداء معلمى مادة الدراسات الاجتماعية
الذكاءات المتعددة صعوبات تعلم مقرر إلكترونى