برنامج لتوظيف سير بعض أبطال التاريخ المصرى لتنمية بعض المفاهيم السياسية لطفل الروضة = A program to employ the biographies of some Egyptian history heroes for developing some political concepts of the kindergarten child /
رحاب عبدالعال محمد على
برنامج لتوظيف سير بعض أبطال التاريخ المصرى لتنمية بعض المفاهيم السياسية لطفل الروضة = A program to employ the biographies of some Egyptian history heroes for developing some political concepts of the kindergarten child / A program to employ the biographies of some Egyptian history heroes for developing some political concepts of the kindergarten child رحاب عبدالعال محمد على ؛ إشراف كمال الدين حسين : سعاد عبدالعزيز نجلة : علا حسن كامل - القاهرة : رحاب عبدالعال محمد على : 2016 - 168 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف فاعلية برنامج لتوظيف سير بعض أبطال التاريخ المصرى لتنمية بعض المفاهيم السياسية لطفل الروضة. و استخدمت الباحثة المنهج التجريبى: و اشتملت عينة الدراسة على (٦٤) طفلا من أطفال المستوى الثانى من (٥-٦) سنوات بروضة مدرسة جمال عبدالناصر: و استخدمت الباحثة كلا من اختبار المصفوفات المتتابعة الملونة لرافن: و مقياس المفاهيم السياسية: و برنامج لتوظيف سير بعض أبطال التاريخ المصرى لتنمية بعض المفاهيم السياسية لطفل الروضة الذى تم تطبيقه على اطفال المجموعة التجريبية
أبطال التاريخ المصرى المفاهيم السياسية طفل الروضة
برنامج لتوظيف سير بعض أبطال التاريخ المصرى لتنمية بعض المفاهيم السياسية لطفل الروضة = A program to employ the biographies of some Egyptian history heroes for developing some political concepts of the kindergarten child / A program to employ the biographies of some Egyptian history heroes for developing some political concepts of the kindergarten child رحاب عبدالعال محمد على ؛ إشراف كمال الدين حسين : سعاد عبدالعزيز نجلة : علا حسن كامل - القاهرة : رحاب عبدالعال محمد على : 2016 - 168 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف فاعلية برنامج لتوظيف سير بعض أبطال التاريخ المصرى لتنمية بعض المفاهيم السياسية لطفل الروضة. و استخدمت الباحثة المنهج التجريبى: و اشتملت عينة الدراسة على (٦٤) طفلا من أطفال المستوى الثانى من (٥-٦) سنوات بروضة مدرسة جمال عبدالناصر: و استخدمت الباحثة كلا من اختبار المصفوفات المتتابعة الملونة لرافن: و مقياس المفاهيم السياسية: و برنامج لتوظيف سير بعض أبطال التاريخ المصرى لتنمية بعض المفاهيم السياسية لطفل الروضة الذى تم تطبيقه على اطفال المجموعة التجريبية
أبطال التاريخ المصرى المفاهيم السياسية طفل الروضة