مقرر الكترونى فى مادة العلوم لتنمية التحصيل الدراسى و دافعية الانجاز لدى التلاميذ ذوى الاعاقة السمعية فى المرحلة الابتدائية /
مروة عباس مصطفى المصرى
مقرر الكترونى فى مادة العلوم لتنمية التحصيل الدراسى و دافعية الانجاز لدى التلاميذ ذوى الاعاقة السمعية فى المرحلة الابتدائية / A science electronic course for the development of academic achievement and motivation for achievement of the hearing disabled pupils at the primary stage مروة عباس مصطفى المصرى ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : محمد السيد النجار - القاهرة : مروة عباس مصطفى المصرى : 2016 - 265 ص : أشكال ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الالكترونى - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الالكترونى
هدف البحث الحالى الى الكشف عن اثر المقرر الالكترونى المصمم فى مادة العلوم فى تنمية التحصيل الدراسى و دافعية الانجاز لدى التلاميذ ذوى الاعاقة السمعية: و كانت عينة البحث مكونة من (١٩) تلميذا من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى بمدرسة مديحة قنصوة للتربية السمعية بمحافظة القاهرة: و خلص البحث الى وجود اثر ايجابى المقرر الالكترونى فى تنمية التحصيل الدراسى و دافعية الانجاز لديهم
الاعاقة السمعية المقرر الالكترونى مادة العلوم
مقرر الكترونى فى مادة العلوم لتنمية التحصيل الدراسى و دافعية الانجاز لدى التلاميذ ذوى الاعاقة السمعية فى المرحلة الابتدائية / A science electronic course for the development of academic achievement and motivation for achievement of the hearing disabled pupils at the primary stage مروة عباس مصطفى المصرى ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : محمد السيد النجار - القاهرة : مروة عباس مصطفى المصرى : 2016 - 265 ص : أشكال ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الالكترونى - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الالكترونى
هدف البحث الحالى الى الكشف عن اثر المقرر الالكترونى المصمم فى مادة العلوم فى تنمية التحصيل الدراسى و دافعية الانجاز لدى التلاميذ ذوى الاعاقة السمعية: و كانت عينة البحث مكونة من (١٩) تلميذا من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى بمدرسة مديحة قنصوة للتربية السمعية بمحافظة القاهرة: و خلص البحث الى وجود اثر ايجابى المقرر الالكترونى فى تنمية التحصيل الدراسى و دافعية الانجاز لديهم
الاعاقة السمعية المقرر الالكترونى مادة العلوم